;

آخر تطورات واقعة اللاعب الدولي فهد المولد

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
آخر تطورات واقعة اللاعب الدولي فهد المولد

كشف المراسل الصحفي عبد اللطيف بخوش، في قناة الإخبارية،  أن المعلومات التي وردت في وسائل الإعلام صحيحة، فيما يخص اللاعب فهد المولد تحديدا، وأن التحقيقات في هذه الواقعة مازالت مستمرة، وذلك بشأن تعرضه لحادث سقوط في دبي.

وقال المراسل الصحفي "بخوش"،  إن النيابة العامة والشرطة في دبي، قامت على الفور بفتح تحقيق مباشر في هذه الواقعة، ودراسة وبحث حيثيات سقوط اللاعب الدولي "المولد" لمعرفة كيف حدث الأمر، ولماذا حدث الأمر، وهذا أيضًا بطلب من السلطات السعودية.

آخر التطورات في واقعة فهد المولد

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس،  عن وصول فريق من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب السعودي إلى دبي، ولذلك لدعم اللاعب الدولي فهد المولد، وتقديم الإجراءات اللازمة سواء الطبية أو الإدارية بشأن الواقعة التي تعرض لها في دبي. 

على جانب آخر، كشف نادي الشباب عن تكليف تركي الغامدي، المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال في النادي، بالسفر إلى دبي لمتابعة حالة فهد المولد الصحية والوقوف بجانب عائلته، بعد الواقعة التي تعرض لها.

وأوضح نادي الشباب في بيان رسمي، الجمعة، تفاصيل الحادث والحالة الصحية الذي تعرض له الكابتن "فهد المولد".

وجاء في بيان نادي الشباب كالتالي: "أن اللاعب "تعرض صباح يوم الخميس 12 سبتمبر 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "وتم نقله لأحد المستشفيات حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة بمتابعة مباشرة من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي، متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه