;

آل الشيخ: الدخول مجانًا لمناطق موسم الرياض لمن فوق الـ60

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
آل الشيخ: الدخول مجانًا لمناطق موسم الرياض لمن فوق الـ60

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، اليوم الثلاثاء، عن دخول كبار السن جميع مناطق موسم الرياض مجانًا.
ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" قائلاً:" لكبار السن 60 سنة وفوق، دخول مجاني لكل مناطق موسم الرياض طوال الموسم".
وتابع "آل الشيخ" قائلاً:" تقدر تلقي بطاقتك في توكلنا".

موسم الرياض يحقق أرقاماً قياسية جديدة

وكان المستشار تركي آل الشيخ، كشف عن تسجيل موسم الرياض أرقام قياسية جديدة، حيث بلغ عدد زوار فاعليته وأنشطة موسم الرياض حوالي مليوني شخص خلال الأسبوع الأول من انطلاقه.
وأوضح "آل الشيخ" عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا:"  2 مليون زائر لـ "موسم الرياض" إلى الآن من جميع أنحاء العالم، عاشوا أجواء ممتعة وتجارب حماسية مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية".
وبدأت فعاليات موسم الرياض في خمس مناطق رئيسية وهم: "بوليفارد وورلد، والمملكة أرينا، بوليفارد سيتي، وThe Venue، وحديقة السويدي".
والجدير بالذكر، أن منطقة بوليفارد وورلد شهد هذا العام توسعة بنسبة 30 في المئة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار، مع إضافة العديد من الفعاليات والمناطق الجديدة التي أضفت أبعادًا مميزة على تجربة الزوار، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وإفريقيا وكورشوفيل، ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلاً تجارياً.
على جانب آخر، ونشر المستشار "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، المزيد من التفاصيل عن الحفل، سيحيي الحفل الفنان محمد ثروت، والفنان صابر الرباعي، والفنان ماجد المهندس، والفنانة مي فاروق، والفنان نور مهنا، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه