;

أثناء نومهم.. 6 أشخاص فعلوا أشياء لا تخطر على بال!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
أثناء نومهم.. 6 أشخاص فعلوا أشياء لا تخطر على بال!

هل رأيت من قبل شخص يتحدث أو يمشي أثناء النوم؟ المشي أثناء النوم هو مرض شائع يؤثر على ما يصل إلى 4٪ من البالغين. ومع ذلك، يمكن للبعض أن يفعل أكثر بكثير من مجرد التحدث أو المشي أثناء نومه. في هذا المقال، إليك مجموعة من أكثر الأشياء جنونًا التي فعلها الناس أثناء نومهم.

إرسال رسائل غريبة

سردت مقالة في صحيفة نيويورك تايمز، تجربة امرأة، أرسلت عدة رسائل بريد إلكتروني خلال فترة ثماني دقائق في منتصف الليل، بينما كانت نائمة. وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن جميع الرسائل كانت تحتوي على "أحرف كبيرة وعلامات ترقيم وعلامات ترقيم غير عادية" وكان موضوع إحدى الرسائل " ساعدني من فضلك HELP ME P-LEEEEESE"، متبوعًا بدعوة لتناول "العشاء والمشروبات" في رسالة أخرى.  كان أصدقاؤها في حيرة من أمرهم بسبب رسائل البريد الإلكتروني هذه، بينما لم تتذكر المرأة إرسال أي من هذه الرسائل!

المشي تسعة أميال

إن المشي لمسافة ميل أمر صعب بما فيه الكفاية وأنت في كامل يقظتك، لكن امرأة في كولورادو كانت قادرة على المشي تسعة أضعاف هذا المقدار أثناء نومها! وفقًا لمقال نشرته شبكة إيه بي سي نيوز، فُقدت تايلور جاميل البالغة من العمر 19 عامًا "لساعات صباح يوم ما قبل أن تستيقظ، على بعد أميال من منزلها".

ومع ذلك، أخبرت الشرطة لاحقًا أنها لا تتذكر جولتها التي قامت بها أثناء النوم، على الرغم من أنها سارت مسافة حوالي 9 أميال (14.5 كيلومترًا) من منزلها في دنفر. كما تم العثور عليها أيضًا وهي لا تزال ترتدي بيجامة ولا ترتدي حذاء. وبما أنه تم العثور عليها بدون بطاقة هوية أو محفظة أو نقود، يذكر المقال، أن احتمالية ركوبها للحافلة أو السيارة أمر مشكوك فيه. ولحسن الحظ، تمكنت من العودة إلى منزلها سالمة.

تناول وجبات خفيفة

أثناء نومهم.. 6 أشخاص فعلوا أشياء لا تخطر على بال!

يعد الأكل أثناء النوم مشكلة شائعة، وعلى الرغم من أن الحالة قد تبدو مضحكة، إلا أنها تجربة مربكة. ووفقا لمقال نشرته شبكة إيه بي سي نيوز، فقد شهد أكثر من مليون شخص هذا النمط غير المعتاد من الأكل، معظمهم من النساء. إلا أن أسباب الأكل أثناء النوم لا تزال غير معروفة بشكل كامل.

أجرى المقال مقابلة مع امرأة تدعى إيمي كوشلر، وهي شخص يعاني من هذه الحالة. وحسب المقال فإنه "بعد النوم، كانت كوشلر تستيقظ وتذهب إلى المطبخ كل ليلة تقريبًا، وتجد وجبة خفيفة وتأكلها، دون أن يستيقظ أبداً".

القفز من ارتفاع 21 كيلومتراً

كان ريان كامبل يخيم مع أصدقائه ونام على أرجوحة شبكية، وبعد وقت قصير من النوم، سرعان ما أصيب بحالة من المشي أثناء النوم. وشاهده أصدقاؤه بينما كان يسير فوق منحدر قريب وسقط من ارتفاع (21 كيلومترًا) ووجده الضباط مع إصابات قليلة. لاحظ رجال الإنقاذ أن الهبوط الآمن لكامبل حدث لأنه هبط على شجيرة وليس على الصخور المتناثرة في المنطقة.

وبينما كان يتعافى تمامًا، وعد بأنه منذ ذلك الحين فصاعدًا، لم يكن يخطط لوضع نفسه في موقف مثل ذلك مرة أخرى. لذا، فإن الذين يسيرون أثناء النوم يعتبرون تجربة كامبل بمثابة تحذير لهم بعدم النوم بالقرب من أماكن مرتفعة!

الرسم أثناء النوم

أثناء نومهم.. 6 أشخاص فعلوا أشياء لا تخطر على بال!

يعتبر لي هادوين حالة مثيرة للاهتمام، حيث لا يمكن تسخير قدرته الفنية إلا عندما يكون نائمًا! عندما كان لي هادوين في الرابعة من عمره، كان "يخربش على الجدران". في حين أن هذا السلوك ليس مفاجئًا بالنسبة للطفل، إلا أن هناك شيئًا واحدًا جعله مختلفًا: لقد كان نائمًا عندما يفعل ذلك. في مقابلته مع بي بي سي، قال هادوين عن موهبته في الرسم "الغريب هو أنني لا أملك أي موهبة فنية في حياتي اليقظة ويحدث ذلك فقط أثناء النوم.

طهي الطعام

اكتشف طاهٍ سابق أن عادته المتمثلة في المشي أثناء النوم قد تحولت إلى طهي الطعام أثناء النوم. بقدر ما يبدو الأمر صعبًا، فقد نقلت صحيفة ديلي ميل عن روبرت وود، البالغ من العمر 55 عامًا، قوله إنه "يستيقظ أربع أو خمس مرات في الأسبوع أثناء نومه ويتوجه إلى المطبخ حيث كان يعد العجة والمقليات السريعة، ومع ذلك، بقدر ما يبدو الأمر رائعًا أن تكون قادرًا على طهي الوصفات بمهارة أثناء نومك، فقد كانت هذه تجربة مخيفة بالنسبة لوود وزوجته.

ويسعى وود للحصول على مساعدة طبية وسط مخاوف من احتمال إحراق منزله. لذا، بقدر ما يبدو مفهوم أن تصبح طاهيًا أثناء نومك أمرًا رائعًا، فمن المهم أن تتذكر مخاطر القيام بأشياء معينة خلال المشي أثناء النوم!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه