;

أمريكا.. لفافات اللانشون تقود امرأة للغرامة ومصادرة سيارتها

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات
أمريكا.. لفافات اللانشون تقود امرأة للغرامة ومصادرة سيارتها

في عملية أمنية واسعة النطاق، تمكن ضباط الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) من ضبط كميات كبيرة من اللانشون المكسيكي، المحظور تداوله في البلاد؛ بسبب تهديده لصناعة لحوم الخنزير.

ووفقاً لما أعلنته السلطات، فقد أجرى مفتشو الزراعة في "CBP" تفتيشاً لسيارة كانت تحاول العبور إلى الولايات المتحدة عبر معبر بريسيديو، بعد الاشتباه في محاولة تهريب.

وأضافت السلطات أن ضباط الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، عثروا بداخل السيارة المشتبه بها على عدة حقائب مليئة بـ40 لفة من "البولونيا" (الانشون المكسيكي)، والتي بلغ وزنها الإجمالي 339.1 كيلو جرام، مشيرة إلى أن هذه اللحوم المحظورة التي تشكل تهديداً لصناعة لحم الخنزير في الولايات المتحدة.

  • اقرأ أيضاً

إحباط بيع لوحة مزورة لليوناردو دافنشي بقيمة 1.4 مليون دولار

من جانبه، أوضح مدير ميناء بريسيديو، بينيتو رييس، أن منتجات لحم الخنزير تشكل تهديداً كبيراً للصحة العامة والاقتصاد الزراعي الأمريكي، حيث يمكن أن تحمل أمراض حيوانية أجنبية قد يكون لها آثار مدمرة على اقتصاد البلاد وقطاع الزراعة على وجه التحديد.

وأشار أيضاً إلى اكتشف الضباط خلال عملية التفتيش لنحو 280 صندوقاً من الأدوية الموصوفة غير المعلنة التي كانت مخبأة داخل أجزاء مختلفة من السيارة، بالإضافة إلى ضبط أكثر من 7,600 دولار من العملات النقدية.

أمريكا.. لفافات اللانشون تقود امرأة للغرامة ومصادرة سيارتها

وعلى ضوء ما سبق، تم مصادرة اللانشون المكسيكي وإتلافه على الفور وفق الإجراءات المتبعة، وذلك لضمان عدم وصوله إلى الأسواق الأمريكية، كما تم مصادرة السيارة، وفرض غرامة قدرها 1000 دولار على السائقة.

ونوه رييس في ختام تصريحاته التي نقلتها صحيفة "نيويورك بوست": "حتى إذا اعتقد المسافرون أن البضائع مسموح بها، ينبغي عليهم دائماً الإفصاح عن جميع العناصر التي يحملونها إلى الولايات المتحدة لتجنب الغرامات والعقوبات".

  • اقرأ أيضاً

فيديو يوثق لحظة إلقاء طفل من أعلى الجدار الفاصل بين المكسيك وأمريكا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه