;

ابتكار أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي للتحدث مع حيواننا الأليف

طورت شركة طوقًا ذكيًا يعمل بالذكاء الاصطناعي، يتيح لأصحاب الكلاب والقطط التحدث مع حيواناتهم الأليفة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
ابتكار أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي للتحدث مع حيواننا الأليف

هل يمكن أن يتحول الخيال إلى حقيقة؟ يثبت العلم دائما قدرته على ذلك، من خلال العديد من التجارب والأفكار السابقة التي توصل إليها، وتمكن من تحقيقها، مثل الطيران، أو الوصول إلى الفضاء الخارجي، وغيرها. والآن، يسعى العلم أيضا إلى جعل الناس يتواصلون مع الحيوانات بلغة مفهومة.

تمكنت تقنية حديثة ومبتكرة من تحقيق حلم التواصل مع الحيوانات الأليفة. طورت شركة تحمل اسم "Personifi AI" طوقًا ذكيًا يعمل بالذكاء الاصطناعي، يتيح لأصحاب الكلاب والقطط على وجه التحديد، التحدث مع حيواناتهم الأليفة بطريقة تشبه البشر.

كيف تعمل التقنية الجديدة؟

يعمل الطوق المبتكر على تحليل مشاعر الحيوان الأليف واحتياجاتها اليومية والصحية. بالإضافة إلى طريقة تفكيرها. كل ذلك باستخدام تقنيات متطورة بالذكاء الاصطناعي، مثل المستشعرات والتعلم الآلي. بعدها، يقدم الطوق ردود فعل مناسبة ومضحكة باللغة البشرية، مما يجعل تجربة التواصل مع الحيوانات الأليفة أكثر إثارة ومرحًا.

على الرغم من أن الطوق لا يستطيع قراءة أفكار الحيوانات بالمعنى الحرفي، إلا أنه يقدم تجربة مثيرة وفريدة من نوعها للتعبير فقط عن احتياجاتها.

طوق ذكي 1

ابتكار مسلي

يتوفر الطوق مع مجموعة متنوعة من الشخصيات المميزة، حوالي 27 شخصية، مما يجعل التواصل مع الحيوانات الأليفة أكثر تسلية وإمتاعًا. يمكن أن يختار صاحب الحيوان الأليف شخصية حيوانه بأن يتحدث معه مثل زعيم عصابة، أو شخص سخيف، أو امرأة مجنونة، وغيرها.

وبالإضافة إلى ميزاته الترفيهية، يوفر الطوق أدوات أمان متطورة. فهو قادر على اكتشاف الأخطار، مثل الأفاعي ذات الجرس، عن طريق الاستماع إلى الأصوات التي تصدرها وإرسال تنبيهات فورية. كما يتابع عادات الأكل للحيوان الأليف، ويذكرك بوجبات الطعام المنسية.

يقول جون مكهيل، الرئيس التنفيذي للشركة صاحبة الابتكار الجديد، إن جهازهم الذي منحوه اسم Shazam Band "يمكن أن يغير قواعد اللعبة تماما بالنسبة للتعامل مع الحيوانات الأليفة. يخلق رابطة مشتركة أكثر قوة، ويجعلنا نشارك ونتفاعل مع حيواناتنا الأليفة بشكل أفضل".

ويضيف مكهيل: "في السابق، كنا نحاول أن نتخيل ما خبرنا به حيواننا الأليف من خلال سلوكياته. اليوم يمكن أن نسمع أفكارنا تلك، وبإمكاننا التحدث معه. Shazam يحقق هذا الحلم، ويجلب الفرح والبهجة في كل تفاعل".

طوق ذكي 2

سعر الطوق

يعتبر هذا الجهاز ثورة في التواصل بين الإنسان والحيوان، حيث يجعلنا نفهم احتياجاتها بشكل أفضل. إنه حلم أصبح حقيقة، يجعل التفاعل بيننا وبين حيواناتنا الأليفة أفضل، وأكثر مرحا وفاعلية.

ومع ذلك، فإن الطوق أو الجهاز الذي يحمل اسم Shazam Band ليس رخيصًا. يبدأ سعره من أربعمئة وخمسة وتسعين دولاراً. كما يتطلب اشتراكًا سنويًا للاستفادة من جميع ميزاته. يتراوح سعر الاشتراك بين مئة وخمسة وتسعين دولاراً ومئتين وخمسة وتسعين دولاراً سنويًا. وهناك اشتراك مجاني متاح للسنة الأولى فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه