;

احتفالا بدورته العاشرة.. دبي تستضيف أكبر نسخة من "غلفود"

2500 علامة تجارية عالمية تناقش مستقبل الأغذية والمشروبات نوفمبر المقبل

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
احتفالا بدورته العاشرة.. دبي تستضيف أكبر نسخة من "غلفود"

يستعد مركز دبي التجاري العالمي للاحتفال بأكبر نسخة على الإطلاق من "معرض غلفود للتصنيع" في دورته العاشرة.

وأعلن المركز، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم المعرض الذي يُعد الفعالية السنوية الوحيدة في العالم المتخصصة في قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات، خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر المقبل.

مشاركة دولية واسعة

وأوضح المركز أن المعرض سيشهد مشاركة أكثر من 2500 علامة تجارية متخصصة في تصنيع الأغذية والمشروبات من 72 دولة، على مساحة تقارب مليون قدم مربعة موزعة على 19 قاعة، مسجلاً بذلك نمواً بنسبة 29% مقارنة بالدورات السابقة.

  • اقرأ أيضاً

"دبي التجاري العالمي" يستضيف 100 فعالية خلال نهاية 2024

وتحتفل دورة 2024 بمرور عشرة أعوام من النجاحات والابتكارات، حيث يواصل المعرض جذب كبار اللاعبين في قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات، من أعضاء مجالس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين ومديري القطاعات المختلفة.

تقنيات جديدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي

ويستعرض معرض "غلفود للتصنيع 2024"، أحدث التقنيات والإبداعات التي تسهم في تحسين الكفاءة وزيادة الأرباح في مجالات المعالجة، التغليف، توريد المكونات، وحلول التحكم والأتمتة.

وتتضمن نسخة هذا العام حلولاً مبتكرة في مجالات متعددة، مثل التغذية الحيوية المعززة، والمكونات القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتغليف باستخدام تقنية النانو، بالإضافة إلى التخمير الدقيق وسلاسل التوريد الذكية.

حلول مبتكرة ومستدامة بقطاع الأغذية

وأعربت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، عن فخرها بالدورة العاشرة للمعرض، مشيرة إلى النمو الكبير الذي حققه على مدار عقد من الزمن، قائلة: "نحتفي هذا العام بتقنية (إندستري 5.0) والتطورات التي تسهم في رسم مستقبل إنتاج ومعالجة الأغذية والمشروبات".

وأضافت: "حجم المعرض هذا العام يعكس الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة والمستدامة في القطاع".

قمة "تكنولوجيا الغذاء"

ويترقب المعرض قمة "تكنولوجيا الغذاء" التي ستستضيف أكثر من 100 من قادة الفكر وخبراء الصناعة من مختلف أنحاء العالم، لاستعراض آخر الاتجاهات والتحديات التي تواجه قطاع المأكولات والمشروبات.

ويواصل "غلفود للتصنيع" ترسيخ مكانته كأبرز حدث عالمي في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث يستضيف 90% من العلامات التجارية الكبرى المتخصصة في السلع الاستهلاكية سريعة التداول وتصنيع الأغذية.

  • اقرأ أيضاً

الإمارات تتصدر سباق التكنولوجيا بالمنطقة باستثمارات مليارية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه