;

القرية العالمية في دبي.. كل ما تريد معرفته عن موسمها رقم 29

استعادت القرية العالمية تألقها وجمالها مجدداً يوم 16 أكتوبر، حيث انطلقت فعاليات الموسم التاسع والعشرين

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
القرية العالمية في دبي.. كل ما تريد معرفته عن موسمها رقم 29

في دبي، توجد العديد من الأماكن السياحية التي استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة بين العديد من المناطق في جميع أنحاء العالم. يفضلها الزوار من مختلف الدول، ويتوجهون إليها في سبيل الترفيه وتحقيق السعادة والحصول على قدر كبير من الرفاهية التي ربما لا يتمكنون من الحصول عليها في أي مكان آخر حول العالم.

ومن بين هذه المناطق التي تتمتع بها دبي، القرية العالمية، والتي تعد وجهة سياحية شهيرة هناك. تستقطب القرية العالمية زواراً من جميع أنحاء العالم. وأكثر ما يميزها هي تمتعها بتنوع ثقافي غني. بالإضافة إلى العروض الترفيهية المذهلة، والتي تجعل منها مكانا رائعا ومثاليا لقضاء وقت ممتع، سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

وفي التقرير التالي، نستعرض معك كل ما تريد معرفته عن القرية العالمية في دبي، ولماذا تعد من أفضل الوجهات السياحية، ليس فقط في دبي، ولكن في العالم. بالإضافة إلى نصائح مهمة تساعدك على الفوز برحلة رائعة هناك.

متى موسم القرية العالمية؟

إذا كنت تتساءل: متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024؟ فمنذ 16 أكتوبر، استعادت القرية العالمية تألقها وجمالها مجدداً، حيث انطلقت فعاليات الموسم التاسع والعشرين من هذا الحدث الثقافي الترفيهي الاستثنائي. واحتفلت القرية بافتتاحها بحفل مبهر تضمن عروضاً فنية تقليدية إماراتية خلابة، ومسابقات ممتعة، وأداء ساحراً لفنانين محترفين.

تعتبر القرية العالمية وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء، حيث توفر تجربة غامرة في عالم من الثقافات والأطعمة والتسوق. يمكن للزوار الاستمتاع بجولة حول العالم من خلال زيارة الأجنحة المختلفة التي تمثل أكثر من 30 دولة، مع إضافة أجنحة جديدة هذا العام لعرض ثقافات العراق والأردن وسريلانكا وبنغلاديش.

تتنوع الخيارات الترفيهية في القرية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب والفعاليات التفاعلية، وشراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية، وتجربة أشهى المأكولات العالمية من أكثر من 200 مطعم وكشك.

القرية العالمية 3

متى تغلق القرية العالمية في دبي 2024؟

من المقرر أن تفتتح القرية العالمية أبوابها طوال ما تبقى من عام 2024، على أن تستمر حتى 11 مايو 2025. ويمكنك خلال هذه الفترة أن تتمتع بتجربة ثقافية فريدة تشمل العديد من الجوانب المختلفة. وفي السطور التالية، نستعرض معكم أبرزها:

أسواق عالمية

يمكنك أن تجد في القرية العالمية العديد من الأسواق التي تمثل العديد من الدول المختلفة حول العالم. تستطيع خلالها أن تتجول بين أكشاكها الملونة، وتشتري الهدايا التذكارية، وتتمتع بالحرف اليدوية والمنتجات التقليدية من مختلف الثقافات.

المأكولات العالمية

داخل القرية العالمية ستحصل على متعة أخرى، تتمثل في إمكانية الاستمتاع بتجربة أشهى الأطباق والوصفات والمأكولات العالمية من مختلف المطاعم والكافيهات التي تقدم أصنافا وأطباقاً تنتمي إلى مختلف المناطق والقارات.

العروض الحية

كذلك يمكنك أن تستمتع داخل القرية العالمية بالعديد من العروض الحية والمتنوعة طوال العام. يتضمن ذلك عروضا موسيقية ورقصات تقليدية. بالإضافة إلى عروض مسرحية من مختلف الدول.

الألعاب والفعاليات

توفر القرية العالمية العديد من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار، إلى جانب الفعاليات الترفيهية، بما في ذلك الألعاب المائية والعروض الضوئية.

مميزات القرية العالمية

تتمتع القرية العالمية في دبي بالعديد من المميزات، التي تجعل زيارتها فرصة مثالية تستحق التجربة بالفعل. وفي السطور التالية، نستعرض معكم ما هي مميزات القرية العالمية؟

الاحتفال بالتنوع الثقافي

تعد القرية العالمية في دبي مكانا مناسبا تماما للاحتفال بالتنوع الثقافي الموجود في مختلف الدول حول العالم. يمكنك هناك التعرف على ثقافات مختلفة، سواء من خلال المأكولات أو العروض الترفيهية أو المنتجات التي يتم عرضها.

قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء

تعتبر تجربة القرية العالمية مميزة، خاصة بصحبة العائلة أو الأصدقاء. توفر القرية العديد من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، وكذلك جميع أفراد العائلة، وبالتالي تعتبر مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع أحبائك.

التسوق

من خلال التجول في أسواق القرية العالمية، يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه من منتجات مختلفة، هدايا تذكارية أو ملابس وأحذية ومجوهرات. كلها متنوعة وتعبر عن ثقافات مختلفة.

التعرف على ثقافات جديدة

تمنحك القرية العالمية في دبي فرصة مثالية ورائعة للتعرف على ثقافات مختلفة وجديدة، تساعدك على توسيع آفاقك، وزيادة المعرفة لديك عن عروض ومنتجات ثقافات أخرى.

كم سعر تذكرة دخول القرية العالمية دبي؟

تختلف تكاليف دخول القرية العالمية في دبي باختلاف أيام الأسبوع. في أيام الأحد إلى الخميس، يمكن للزوار الاستمتاع بأسعار مخفضة تبلغ خمسة وعشرين درهماً فقط. أما خلال عطلات نهاية الأسبوع، يرتفع سعر التذكرة قليلاً ليصبح ثلاثون درهماً. وبشكل عام، تقدم القرية أسعارًا تناسب جميع الميزانيات.

القرية العالمية 1

كيفية الوصول إلى القرية العالمية

تسهل "قرية العالمية" على زوارها الوصول إليها بفضل مواقف السيارات المجانية الواسعة. كما توفر خيارات نقل عام مريحة، حيث تتردد 5 حافلات يوميًا لنقل الزوار من وإلى القرية. هذه الخدمات المتنوعة تجعل من زيارتها أمرًا سهلًا وممتعًا.

نصائح لزيارة القرية العالمية

للاستمتاع بتجربة مثالية، نقدم لك مجموعة مهمة من النصائح التي تساعدك على تحقيق أقصى متعة بدون جهد أو تكاليف إضافية، أبرزها:

التخطيط لزيارتك

حدد الأيام التي ترغب في زيارتها، حيث تختلف العروض والفعاليات من وقت لآخر.

ارتداء ملابس مريحة

نظرًا لأنك ستقوم بالكثير من التجول، من الأفضل أن ترتدي ملابس مريحة وأحذية ملائمة تساعدك على المشي.

حمل نقود كافية

تأكد من حمل نقود كافية، سواء لشراء الهدايا أو تذوق العديد من المأكولات المختلفة التي تتميز بها دول مختلفة حول العالم.

الاستمتاع بكل لحظة

عليك الاستمتاع بكل لحظة تقضيها في القرية العالمية. تجول بحرية في كل مكان، واكتشف كل ما تقدمه.

في النهاية، من المهم التأكيد على إن القرية العالمية في دبي، أكثر من مجرد وجهة سياحية، إنها تجربة استثنائية لا تنسى، ستأخذك في رحلة عبر ثقافات مختلفة حول العالم، تساعدك على استكشافها والاستمتاع بأجوائها وعروضها ومنتجاتها المختلفة. لذلك، لا تتردد في خوض المغامرة التي بدأت منذ أيام، ومستمرة حتى شهر مايو المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه