;

النصر يعلن إطلاق قناة تلفزيونية بالشراكة مع "DAZN" العالمية

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
النصر يعلن إطلاق قناة تلفزيونية بالشراكة مع "DAZN" العالمية

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، عن إبرام شراكة استراتيجية جديدة مع شبكة "DAZN" العالمية المتخصصة في البث الرياضي، في إطار مساعيه لمزيد من الانتشار والوصول لأكبر عدد من الجماهير حول العالم، عبر خدمات الوسائط المتدفقة من خلال شبكة الإنترنت.

وجاء إعلان النصر عن هذه الشراكة التي تهدف إلى تعزيز مكانة النادي عالمياً ووصول جماهيره إلى محتوى حصري ومتنوع، من خلال بيان رسمي نشره عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال النصر في بيانه: "سعداء بالإعلان عن شراكتنا الرسمية مع (dazngroup)، وهي اتفاقية استراتيجية تشمل إطلاق قناة Nassr TV الأولى من نوعها في الدوري السعودي".

قناة خاصة بالنصر

ويعد إطلاق قناة "Nassr TV" التي ستنطلق في 15 أكتوبر المقبل، من أبرز بنود الاتفاقية، حيث ستقدم القناة محتوى حصرياً عن النادي، بما في ذلك مباريات، لقطات خلف الكواليس، ولقاءات مع اللاعبين والمدربين.

رعاية شاملة

وستشهد قمصان لاعبي النصر شعار DAZN خلال المباريات والتدريبات، وسط وعود قدمها "العالمي" لجماهيره بتوفير تجربة استثنائية لجماهيره حول العالم.

  • اقرأ أيضاً

رسميًا.. "بيولي" مديرا فنيا للنصر

ومن المتوقع أن يتحصل النصر من خلال الاتفاقية الجديدة على وصول أكبر للجماهير العالمية، خاصة تلك التي تعد من محبي الأسطورة البرتغالية رونالدو.

طموحات عالمية

ويسعى النصر من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز مكانته كأحد الأندية الرائدة في المنطقة والعالم، والتوسع في قاعدة جماهيره العالمية.

من جانبه، قال جويدو فينغا، الرئيس التنفيذي لشركة نادي النصر، تعقيباً على إبرام هذه الصفقة: "النصر يصنع التاريخ كأول نادٍ في دوري المحترفين السعودي يطلق قناته الخاصة، مما يحدث ثورة في تجربة المشجعين من خلال تقديم محتوى حصري وغير مسبوق".

آفاق مستقبلية

لم يتم الكشف عن تفاصيل مالية للصفقة، إلا أن من المتوقع أن تساهم بشكل كبير في دعم ميزانية النادي وتعزيز استثماراته في المستقبل.

جدير بالذكر أن النصر السعودي يحتل المركز السابع في ترتيب دوري روشن في موسمه الجديد 2024-2025، بعد أن جمع في رصيده 5 نقاط، من انتصار وتعادلين، بفارق 4 نقاط خلف الاتحاد والهلال والاتفاق الذين يتقاسمون الصدارة.

  • اقرأ أيضاً

صفقة تاريخية.. فان دايك على أعتاب النصر السعودي براتب خيالي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه