;

بعد أنباء ارتباطها.. من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
بعد أنباء ارتباطها.. من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

من جديد، تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب، أعلن من خلالها تهنئته لطليقته شيرين عبدالوهاب على خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني. 
وبحسب ما جاء في موقع ET بالعربي، تمت خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، حيث كان أول المهنئين لها طليقها الفنان حسام حبيب، حيث علق قائلا:" بتمنى لها حياة سعيدة".

خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني 

وفي رسالة صوتية للفنان حسام حبيب، صرحها خلال مكالمة هاتفية لـET بالعربي:" ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا".
وتابع:" أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

بعد أنباء ارتباطها.. من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟ 

وبحسب تقارير صحفية، أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عنه مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا. 
وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب من شخص من خارج الوسط الفني، بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب. 
من جانبه، أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائيًا في قاعة "أرينا الكويت"، مساء الجمعة 3 مايو الماضي، وقدمت مجموعة من أغانيها المتميزة. 
وأثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تفاعلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد بكائها على المسرح أثناء غنائها أغنية "كده يا قلبي"، ووصل الأمر أنها تركت المايك وتراجعت للخلف، وهي في حالة من البكاء الهستيري.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه