;

بعد خسائر مالية كبيرة.. جاستن بيبر يدرس مقاضاة مديري أعماله

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
بعد خسائر مالية كبيرة.. جاستن بيبر يدرس مقاضاة مديري أعماله

تتعرض حياة النجم العالمي جاستن بيبر لصدمة جديدة، بعد أن كشفت مصادر موثوقة عن غضبه الشديد من سوء إدارة أمواله من قبل بعض مديري أعماله السابقين.

وبحسب ما أفادت به مجلة "TMZ"، فإن بيبر يعتقد أن قرارات هؤلاء المديرين الخاطئة تسببت له في خسائر مالية فادحة من ثروته، وهو ما يجعله يشعر بالغضب منهم منذ سنوات، لدرجة أنه يفكر جدياً حالياً في اتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء المديرين.

ورغم عدم الكشف عن هوية المديرين المتورطين أو المبلغ المالي الذي خسره بيبر، إلا أن مصادر أكدت لـ"TMZ" أن أكثر من مدير كان له دور في هذه المشكلة، وأن الخسائر كبيرة بما يكفي لدفعه للنظر في رفع دعوى قضائية.

  • اقرأ أيضاً

جاستن بيبر وزوجته هايلي يستقبلان طفلهما الأول (صورة)

وفيما يخص فريقه الحالي، تباينت الآراء حول كيفية التعامل مع القضية بحسب تقارير؛ حيث يشجع بعض الأفراد على اتخاذ إجراءات قانونية، بينما يرى آخرون أن بيبر نفسه قد يكون ساهم في تلك الخسائر بسبب نمط إنفاقه الكبير خلال فترة معينة، ما يجعل جزءًا من المشكلة مرتبطًا بتصرفاته الشخصية.

ورغم الخسارة الكبيرة في ثروته، أوضحت المصادر أنه لا يعاني من أزمات مالية حالياً، فقد باع كتالوجه الموسيقي في يناير 2023 مقابل 200 مليون دولار، وكانت ثروته قبل هذه الصفقة تقدر بنحو 100 مليون دولار، غير أن سبب غضبه يأتي من شعوره بأنه قد تم خداعه.

وحتى الآن، لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الدعوى القضائية، إلا أن النقاشات ما زالت مستمرة داخل فريق بيبر للوصول إلى الحل الأمثل للتعامل مع هذه الأزمة المالية.

  • اقرأ أيضاً

سيلينا غوميز تكشف سبب انفصالها عن جاستن بيبر.. فماذا قالت؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه