;

بعد مسيرة استمرت 23 عاما.. أحمد فتحي يُعلن اعتزاله رسميا

  • تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر 2024
بعد مسيرة استمرت 23 عاما.. أحمد فتحي يُعلن اعتزاله رسميا

أعلن أحمد فتحي، لاعب منتخب مصر ونجم نادي بيراميدز، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة امتدت لمدة 23 عاماً.

وجاء الكشف عن هذا القرار خلال تواجد فتحي في الأستوديو التحليلي لقناة "إم بي سي مصر" الذي سبق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي تقام مساء اليوم في إطار دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أسباب اعتزال أحمد فتحي

وأكد فتحي أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد تفكير عميق، معرباً عن رضاه التام عن مسيرته الكروية.

وأضاف: "جمهور الأهلي يعلم أنني أحبه، لقد لعبت 12 سنة في القلعة الحمراء، ومن أجمل سنوات عمري، حصلت على كل البطولات وحتى الكأس سجلت هدفاً، وحصلنا على اللقب بعد غياب 10 سنوات، وكان مميزاً بالنسبة لي، أشكرهم والحمد لله على كل شيء".

وأردف: "أنا كنت في حيرة الفترة الماضية بشأن هل أستمر أم لا، أنا عقدي انتهى مع بيراميدز، وقعت سنة الموسم الماضي، وقلت لهم ستكون أخر سنة في مسيرتي".

آخر كلمات فتحي بعد تعليق حذائه

وتابع: "اتخذ القرار وأنا مستريح، بالنسبة لي أعلنت اعتزالي اليوم، وأرى أن ربنا كرمني في الكرة منذ أن لعبت بأمور كثيرة، وهناك أمور لم أوفق فيها، الحمد لله إن أخر لحظة في مسيرتي حصلت على بطولة كأس مصر مع بيراميدز، وأول بطولة في مسيرتي كانت مع الإسماعيلي، وما بينهم حصلت على كل البطولات مع الأهلي، لم أخسر أي دوري مع الأهلي".

وواصل: "لحظة الاعتزال صعبة على أي حد، الحمد لله على مسيرتي في الملاعب، أشكر كل الناس الذين تعاملت معهم من مدربين سواء في الإسماعيلي أو الأهلي أو بيراميدز على الدعم، والحمد لله على كل شيء، وهذه سنة الحياة".

ردود الأفعال على اعتزال أحمد فتحي

وأثار إعلان أحمد فتحي قراره بالاعتزال موجة من الحزن في الأوساط الرياضية المصرية، حيث توافد عشاق الساحرة المستديرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الشكر والتحية لفتحي على مسيرته الحافلة بالإنجازات، متمنين له كل التوفيق في حياته المستقبلية.

أبرز المحطات في مسيرة أحمد فتحي 

امتدت مسيرة أحمد فتحي الكروية لأكثر من 23 عاماً، ارتدى خلالها قمصان أندية بنها والإسماعيلي والأهلي وهال سيتي وشيفيلد يونايتد وكاظمة الكويتي وأم صلال الإنجليزي وبيراميدز. 

وحقق فتحي معه العديد من الألقاب المحلية والقارية خلال مسيرته مع الأندية ومنتخب مصر، أبرزها تتويجه ببطولة كأس أمم إفريقيا 3 مرات والدوري المصري 11 مرة وكأس مصر 3 مرات وكأس السوبر المصري 3 مرات ودوري أبطال أفريقيا 4 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين وبطولة أفريقيا للشباب تحت 20 سنة مرة واحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه