;

بلدية أبوظبي تحصد ثلاث جوائز عالمية بأفضل الممارسات الدولية

عن مشروع "نور أبوظبي"

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
بلدية أبوظبي تحصد ثلاث جوائز عالمية بأفضل الممارسات الدولية

حققت بلدية مدينة أبوظبي إنجازاً جديداً على الساحة الدولية، حيث حصدت ثلاث جوائز عالمية في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات، والتي أقيمت مؤخراً في نيوزيلندا، ما يعكس تميزها في مجالات الإبداع والابتكار، وحرصها الدائم على تقديم خدمات رفيعة المستوى، والمنافسة على الصعيد العالمي.

شاركت بلدية مدينة أبوظبي في المنافسة مع عدد من أرقى المؤسسات المحلية والعالمية، حيث خضعت المشاريع المقدمة لتقييم من قبل خبراء دوليين ضمن نظام شهادات أفضل الممارسات في IBPC.

وجاءت نتائج بلدية مدينة أبوظبي في التقييمات استثنائية، إذ فاز مشروع "نور أبوظبي" – في مرحلتيه الأولى والثانية – بجائزة إدارة الأصول، لتكون البلدية الجهة الوحيدة عالمياً التي تحقق هذا الإنجاز ضمن الدورة العاشرة للمسابقة.

  • اقرأ أيضاً

ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى قطر غدا الثلاثاء

كما حصل المشروع أيضاً على "تصنيف 7 نجوم" ضمن فئة أفضل الممارسات الدولية، وهو أعلى تصنيف عالمي يُمنح ضمن هذه الفئة، حيث قدمت بلدية مدينة أبوظبي نموذجا فريداً ومميزاً لتطبيقاتها المتوافقة مع الاستدامة، وترشيد استهلاك الموارد والطاقة من خلال تنفيذ مشروع "نور أبوظبي" الذي استهدف استبدال مصابيح الإضاءة التقليدية بمصابيح (LED) الموفرة للطاقة، والمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية، وتحقيق الاستدامة المستهدفة.

وأعربت بلدية مدينة أبوظبي عن فخرها بحصولها على هذا التصنيف المتميز، مؤكدة التزامها بمواصلة تقديم أفضل الخدمات، وتعزيز مكانتها كمؤسسة رائدة في خدمة المجتمع ودفع عجلة التنمية المستدامة.

  • اقرأ أيضاً

شرطة أبوظبي تعزز الجاهزية الاستباقية لمواجهة التقلبات الجوية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه