;

تايلور سويفت تتبرع بـ5 ملايين دولار لمتضرري إعصار "ميلتون"

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
تايلور سويفت تتبرع بـ5 ملايين دولار لمتضرري إعصار "ميلتون"

انضمت المغنية العالمية تايلور سويفت، إلى دعم جهود الإغاثة في المناطق التي ضربها الإعصار "ميلتون".

وضرب إعصار "ميلتون" ساحل فلوريدا قرب جزيرة سييستا كي، مصحوباً برياح قوية بلغت سرعتها 120 ميل في الساعة وهبات أعلى، وفقاً للمركز الوطني للأعاصير.

وأعلنت منظمة "Feeding America" عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أن سويفت تبرعت بمبلغ خمسة ملايين دولار لدعم جهود توفير الإغاثة للمتضررين في ولايات فلوريدا وجورجيا وكارولينا الشمالية والجنوبية.

وجاء في بيان المنظمة: "سيساهم هذا التبرع في إعادة بناء المجتمعات المتضررة وتقديم الطعام والمياه النظيفة واللوازم الأساسية للأشخاص الذين تأثروا بهذه العواصف المدمرة".

  • اقرأ أيضاً

بعد إعصار ميلتون.. تعرف على أسوأ 10 أعاصير شهدتها البشرية

 وأضاف البيان: "معاً، يمكننا إحداث فرق حقيقي في دعم الأسر التي تواجه تحديات المستقبل. شكراً تايلور على وقوفك معنا في مكافحة الجوع ومساعدة المجتمعات المتضررة".

وتسبب إعصار "ميلتون" في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 1.1 مليون منزل وشركة في ولاية فلوريدا، وفقًا لموقع PowerOutage.us، الذي أكد على تضاعف عدد الانقطاعات خلال ساعة واحدة فقط، حيث لا تزال العواصف العاتية تضرب الولاية.

من المتوقع أن يستمر الإعصار في التسبب بعواصف مدمرة تهدد الحياة، وأمطاراً غزيرة ورياحاً قوية على مدى الساعات القادمة، ليس فقط في المناطق القريبة من مركز الإعصار، بل أيضاً في المناطق البعيدة عنه.

  • اقرأ أيضاً

إعصار ميلتون يتسبب في انقطاع الكهرباء عن مليون منزل بفلوريدا

وحذرت السلطات من استمرار الطقس العنيف خلال الساعات المقبلة، مطالبة السكان بالبقاء في أماكن آمنة ومواصلة اليقظة، محذرة من أن المخاطر "القاتلة" ستستمر حتى يوم الخميس مع استمرار العاصفة في التحرك عبر الولاية.

وخلف "ميلتون" في هبوب رياح قوية وأمطار غزيرة وعواصف مدمرة على عدة مناطق، بما في ذلك تامبا التي شهدت فيضانات مفاجئة تهدد حياة السكان.

ويُعد إعصار "ميلتون" خامس إعصار يضرب الأراضي الأمريكية هذا العام، بعد أن سبقه إعصار "بريل" من الفئة الأولى، و"ديبي" من الفئة الأولى، و"فرانسيس" من الفئة الثانية، و"هيلين" من الفئة الرابعة، وهو ما يمثل ارتفاعاً كبيراً في عدد الأعاصير مقارنةً بالسنوات الثلاث الماضية مجتمعة.

  • اقرأ أيضاً

فلوريدا تحت وطأة إعصار ميلتون: عدة وفيات بعد دقائق من وصوله

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه