;

ترامب يدخل إلى تجمع انتخابي على طريقة أندرتيكر بحلبات "WWE"

  • تاريخ النشر: منذ يوم
ترامب يدخل إلى تجمع انتخابي على طريقة أندرتيكر بحلبات "WWE"

في إطار استعداداته للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، شهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب دعماً ملحوظاً من أساطير المصارعة الحرة، أندرتيكر وكين، واللذين ظهروا في فيديو ترويجي له على منصة "تيك توك" لإعلان دعمه بشكل رسمي.

وفي أعقاب ما سبق، ظهر ترامب في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يدخل إلى أحد تجمعاته الانتخابية على نغمات أغنية أندرتيكر المرعبة التي أسرت جمهور المصارعة على مدار أكثر من ثلاثة عقود.

دعم من أساطير المصارعة

وفي الفيديو الذي نشر على منصة "تيك توك"، وتجاوز عدد مشاهداته أكثر من 11 مليون مشاهد، ظهر أسطورتي "WWE" أندرتيكر، وكين بجانب ترامب وهم يشجعون الناخبين على دعم عودة الرئيس السابق إلى السلطة. 

"الاختيار بيدكم"

في الفيديو، قال أندرتيكر: "في الخامس من نوفمبر، ستكون هناك جنون انتخابي. الاختيار بيدكم"، مُشجعًا الجمهور على "الاختيار بحكمة" حيث يتوقف مستقبل البلاد على ذلك على حد زعمه.

وأضاف: "يمكنكم اختيار الرئيس ترامب، كين، وأندرتيكر... أو اختيار كامالا هاريس، ديف باوتيستا، وتيم والز"، وأنهى ترامب الفيديو بعبارة: "يجب أن يكون هذا اختياراً سهلاً".

انتقادات من باوتيستا

ويأتي ظهور ترامب مع أساطير WWE بعد فيديو نشره المصارع المعتزل ديف باوتيستا، الذي انتقد ترامب بشدة، معبراً عن دعمه لنائبة الرئيس كامالا هاريس وحاكم مينيسوتا تيم والز.

وفي الفيديو، قال باوتيستا: "يبدو أن العديد من الرجال يعتقدون أن دونالد ترامب هو نوع من الرجال الأقوياء. لكنه ليس كذلك. انظروا إليه، يضع مكياجاً أكثر من دوللي بارتون. يشتكي كالأطفال. إنه يخاف من الطيور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه