;

تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل زواج جماعي لـ600 عريس وعروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل زواج جماعي لـ600 عريس وعروس

دعا المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رجال الأعمال والشركات الوطنية، للمساهمة في عمل خيري، تحت تنظيم موسم الرياض. 

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" قائلا:" من ضمن استشعار موسم الرياض لمسؤوليته الاجتماعية تجاه شباب وبنات الوطن المقبلين على الزواج ودعما لهم، فقد قررنا إقامة حفل زواج جماعي لـ 300 عريس وعروسة (بمجموع 600)".

وتابع: "بتنظيم من موسم الرياض، ويشمل حفلا غنائيا كبيراً وعشاء للمدعوين شبابنا وبناتنا يستاهلون نفرح فيهم حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية". 



ووجه "آل الشيخ" رسالة لرجال الأعمال وأصحاب الشركات قائلا:" وأدعو رجال الأعمال والشركات الوطنية بالمساهمة في هذا العمل الخير، وحلمي ان نكررها أكثر من مرة في الموسم".

ودعمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هذه المبادرة، من خلال نشرها على صفحاتها الرسمية بمنصة "إكس".

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على هذه المبادرة قائلة: "مبادرة عظيمة يابو ناصر والدعم مني للحدث أغني لهم إهداء مني لهم في هذي الليلة حضور وبدون مقابل وخيركم مغطيني يستحقون بنات وشباب السعودية".

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، عن توافد 100 ألف زائر إلى منطقة البوليفارد في موسم الرياض، أمس، لحضور احتفالات والاستمتاع بأجواء اليوم الوطني السعودي.



ونشر "آل الشيخ" على حسابه الرسمي قائلا:" 100 ألف زائر للبوليفارد أمس".

على جانب آخر، تنظم الهيئة العامة للترفيه (GEA)، تشهد المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الاثنين، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 94، من خلال إطلاق الألعاب النارية في سماء جميع مناطقها.

عروض اليوم الوطني السعودي في المملكة 

وستقام العروض في العاصمة الرياض في حديقة أم عجلان من التاسعة مساء لمدة سبع دقائق، وفي جدة عروس البحر الأحمر سيشاهدها الجمهور في ممشى "البروميناد"، وفي مدينة الخبر ستكون منصة المشاهدة بالقرب من كورنيش الخبر الشمالي.

وضمن الاحتفالات ستنطلق الألعاب النارية في بقية مدن المملكة بشكل متزامن أيضًا من الساعة التاسعة مساء في بريدة، حيث ستقام العروض في حديقة الشرق، بينما تستضيف تبوك احتفالاتها في حديقة النظيم المركزية.

وفي المدينة المنورة، ستنطلق الألعاب النارية في حديقة الزهور، بينما ستشهد أبها عرضًا مميزًا في حديقة المطل.
أما في حائل، فسوف يحتفل المواطنون في منتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات، بينما ستستضيف عرعر عرض الألعاب النارية في منتزه برج الشمال، بينما تستضيف نجران احتفالاتها بالقرب من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وتحتفل الباحة بهذه المناسبة الوطنية في متنزه الأمير حسام بن سعود، فيما سيكون الإطلاق في الساعة العاشرة مساء في الجوف بمركز الأمير عبدالإله الحضاري، وفي جازان، سيشهد الجمهور عرض الألعاب النارية في كورنيش جازان.

كما تحتفل منطقة الباحة بهذه المناسبة الوطنية في متنزه الأمير حسام بن سعود، فيما سيكون الإطلاق في الساعة العاشرة مساء في الجوف بمركز الأمير عبدالإله الحضاري، وفي جازان، سيشهد الجمهور عرض الألعاب النارية في كورنيش جازان.

والجدير بالذكر، سيتم بث هذه الاحتفالات على شاشة قناة السعودية، والسعودية الآن، ستنقل على الهواء مباشرة لقطات الألعاب النارية التي ستقام في مختلف مدن المملكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه