;

جولة داخل الفندق الأكثر رعبًا بالولايات المتحدة.. غريب ومخيف

يشاع أن الفندق مسكون بالأشباح حيث يدعي العديد من النزلاء سماع أصوات غريبة ورؤية أشباح خلال إقامتهم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
جولة داخل الفندق الأكثر رعبًا بالولايات المتحدة.. غريب ومخيف

على بعد ثلاث ساعات من لاس فيغاس، تعد المدينة القديمة تونوباه بولاية نيفادا موطنًا لعدد من غرائب ​​والعجائب في الولايات المتحدة، واحدة منها هي فندق المهرجين، المعروف أيضًا باسم "Clown Motel"، والذي يوصف بأنه أكثر الفنادق المرعبة والمسكونة بالأشباح في الولايات المتحدة.

يكتسب الفندق شهرته من اسمه الغريب وديكوره المليء بزخارف المهرجين، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي الرعب ومطاردي التشويق. معلم لا يمكن تفويته بشكل أساسي عند زيارتك إلى الولايات المتحدة، حيث تظهر من بعيد علامة النيون المتوهجة ذات الخطوط الملونة وشعار المهرج الذي يبلغ طوله 19 قدمًا، ليرحب بالزوار.

وفي التقرير التالي، نستعرض معكم قصة فندق المهرجين، والذي يستحق عن جدارة لقب أكثر الأماكن رعبًا في الولايات المتحدة. كما يعد من أكثر الفنادق الغريبة في العالم، رغم حجمه الصغير.

تاريخ غامض

تعود أصول فندق المهرجين أو Clown Motel إلى تأسيس مدينة تونوباه في عام 1900، عندما عثر رجل يدعى جيم بوتلر على خام غني بالفضة في المنطقة، لتنتقل شركات التعدين بسرعة إلى هناك وتبدأ نشاطها. لكن سرعان ما اجتاح المدينة مرض الطاعون بين عامي 1902 و1905، مما أدى إلى سلسلة من الوفيات، نتج عنها تأسيس مقبرة تونوبا الضخمة.

كان أحد هؤلاء القلائل غير المحظوظين الذين عاشوا في المدينة، رجل يدعى كلارنس ديفيد، الذي توفي ودفن في المقبرة، تاركا إرثا غريبا، حيث كان يهوى تصنيع وجمع دمى على شكل مهرجين.

بعد عقود طويلة من وفاته، وفي عام 1985 بالتحديد، قرر أبناء هذا الرجل أن يفتتحوا فندقًا بجوار المقبرة التي دفن فيها والدهم وأن يستغلوا الدمى التي ورثوها عنه ليدمجوها في المشروع. من هنا قاموا بتسمية الفندق باسم"Clown Motel"  وقاموا بتزيينه بزخارف المهرجين لجذب الزوار.

@allie.haunts 𝐅𝐢𝐧𝐚𝐥𝐥𝐲 𝐠𝐨𝐭 𝐭𝐨 𝐬𝐭𝐚𝐲 𝐚𝐭 𝐓𝐡𝐞 𝐂𝐥𝐨𝐰𝐧 𝐌𝐨𝐭𝐞𝐥! 𝐖𝐨𝐮𝐥𝐝 𝐲𝐨𝐮 𝐬𝐭𝐚𝐲 𝐡𝐞𝐫𝐞 ?! . . . 📍The Clown Motel, Tonopah NV ##screammovie##clownmotel##clownmotelnevada##clowns##cemetery##tonopahnevada##ghost##ghosthaunting##roadtrip##lasvegas##bestfriend##catball##spiritbox##areyouscared##motel##explore##nv##history##wildwest##minors##rip##fyp##snow##cold##horror##horrorstories##horroraddict##ghoststories##ghoststory ♬ Suara Seram Sangat Mencekam - Kholil Buitenzorg

ديكور مرعب

أصبح فندق Clown Motel رمزًا لهذه المدينة الصحراوية التي كانت مزدهرة ذات يوم بسبب التعدين، حيث يتميز بديكوره الخارجي المليء برسومات المهرجين بألوان زاهية، ودمى المهرجين الضخمة الموضوعة على السطح. كما تظهر زخارف المهرجين داخل الغرف التي تتميز تصميمات جدرانها بالألوان وصور المهرجين المعلقة.

يحتوي الفندق الآن على حوالي 3000 من دمى المهرج، صغيرة وكبيرة الحجم ومحشوة، وبعضها يزيد عمره عن قرن من الزمان. كذلك تظهر أشكال السيراميك، الملصقات، المطبوعات، وغيرها من الديكورات، كلها بألوان المهرجين.

سمعة مشؤومة

يشاع أن فندق المهرجين مسكون بالأشباح، حيث يدعي العديد من النزلاء سماع أصوات غريبة ورؤية أشباح خلال إقامتهم. وترجع هذه الشائعات إلى وجود الفندق بجوار مقبرة مدينة تونوباه، تسكن فيها أرواح عمال المناجم وضحايا الطاعون في القرن العشرين.

استغل المسؤولون على الفندق هذه السمعة المشؤومة في الدعاية والترويج للفندق، حيث قاموا بإضافة مؤثرات صوتية للمكان توحي بوجود أشباح. كما يقومون بتسليم العملاء جهازًا صغيرًا يدّعون إنه جهاز لكشف الأشباح، بمجرد أن يصدر طنينا عليك أن تحذر لأن ذلك يعني أن شبحا يحوم في الأرجاء.

على الرغم من سمعته المشؤومة، فإن فندق المهرجين أصبح وجهة شهيرة لمحبي الرعب ومطاردي الأشباح كما يعرفون أنفسهم. كما يجذب الفندق زوارًا من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تجربة قضاء ليلة في مكان غامض مليء بالأسرار.

يدّعي أيضًا القائمون على الفندق بأن كل غرفة مسكونة بأشباح مختلفة تشبه المهرجين. وتزعم إحدى الحكايات أن أحد الضيوف أطلق النار على نفسه بعد أن أصيب بالجنون من قبل شبح طارده أثناء إقامته. وهناك أيضًا العديد من القصص التي تروى عن زوار دخلوا وأقاموا في الفندق قبل وفاتهم.

نصائح هامة للزوار

يوفر الفندق غرفًا بسيطة بسعر مناسب، ويتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع. لكن الفندق لا يقدم أي مرافق أو خدمات إضافية.

إذا كنت حساسًا للأصوات الغريبة أو الأجواء المشؤومة، فقد لا يكون فندق المهرجين مناسبًا لك. أما ما دون ذلك، كن على استعداد لتجربة غامضة ومثيرة لا تنسى.

هناك أيضًا الكثير مما يمكنك القيام به في مدينة تونوبا وما حولها، خاصة لعشاق تجارب السفر الغريبة. فبالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل الأماكن في الولايات المتحدة لمشاهدة النجوم، تعد المدينة نقطة جذب لهواة مشاهدة ظواهر الأجسام الطائرة المجهولة، حيث تم تسجيل العددي من المشاهدات هناك. كما إنها البلدة الأقرب إلى المنطقة 51 الغامضة.

clown motel

معلومات عن فندق Clown motel

. يقع فندق المهرجين على طول شارع نورث مين في بلدة تونوباه بولاية نيفادا الأمريكية.

. يشتهر الفندق بديكوره المميز المستوحى من المهرجين، مما جعله يحظى بلقب "الفندق الأكثر رعبًا في أمريكا".

. يقع الفندق بجوار مقبرة توناها التاريخية، حيث دفن والد المالكين الأصليين.

. تم بناء فندق المهرجين عام 1985. واشتهر كمحطة توقف على الطريق.

. أصبح الفندق وجهة شهيرة لعشاق الرعب ومحبي الظواهر الخارقة للطبيعة.

. ظهر الفندق في العديد من البرامج التلفزيونية والبرامج الوثائقية عن الأماكن المسكونة.

. يقال أن الفندق مسكون بالأشباح، وأن العديد من النزلاء والعمال قد شهدوا ظواهر غريبة ومخيفة.

في عام 2016، تم بيع الفندق لمجموعة من المستثمرين الذين يخططون لتجديده والحفاظ على طابعه الفريد.

. يضم الفندق مجموعة غرف، جميعها مزينة بديكور مستوحى من المهرجين. كما تحمل الغرف أسماء مثل طارد الأرواح الشريرة، الهالوين و13.

. توفر بعض الغرف إطلالات على مقبرة توناها التاريخية.

في النهاية، يمكنك أن تستمتع بنوم هادئ ليلاً في مدينة تونوباه النائية بولاية نيفادا الأمريكية، بالذهاب إلى فندق Comfort Inn على الطريق. لكن إذا قررت حجز ليلة في فندق المهرجين، فكن حذرًا، لأن الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق يخلي مسؤوليته تمامًا عن أي اضطراب عاطفي ناجم عن "ظواهر روحية أو غير مفسرة أو أنشطة أخرى غير قابلة للتفسير أو غير عادية أو خارقة للطبيعة" قد تواجه الزوار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه