;

راغب علامة ينفي شائعات وفاته: أعداء النجاح وراء هذه الأكاذيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
راغب علامة ينفي شائعات وفاته: أعداء النجاح وراء هذه الأكاذيب

نفى الفنان اللبناني راغب علامة، صحة الشائعات التي انتشرت حول وفاته في حادث سير بدبي، مؤكداً أن هذه الأنباء التي وصفها بـ"السخيفة" تهدف إلى إزعاجه وعائلته.

وتداولت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة علامة في حادث سير، مما أثار حالة من الهلع بين محبيه.

وأكد علامة في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية، أن هذه الشائعات عارية عن الصحة وسخيفة، وتسبب فزعاً ورعباً لأسرته ومحبيه.

وأضاف الفنان اللبناني أنه عائلته بأمان، حيث يتواجد هو في بيروت، وزوجته جيهان في باريس، وابنه لؤي في تايلاند، وابنه خالد في الإمارات، مشددا على من يروج لمثل هذه الأخبار أن يتحروا الدقة قبل نشرها.

  • اقرأ أيضاً

أجمل كلمات راغب علامة مكتوبة

وعبر راغب علامة عن استيائه من هذه الحملة المغرضة، واصفاً مروجي الشائعات بـ"أعداء النجاح"، مؤكداً أن الجهة نفسها التي روجت لشائعة وفاته هي من زعمت سابقاً طلاقه.

آخر أعمال راغب علامة

على صعيد آخر، قدم راغب علامة مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد، وكتب عنه عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستغرام: "انتوا في الجمال حاجة مش عاديّة، شكرا مصر بحبكوا جداً".

كما طرح راغب علامة مؤخراً كليب أغنيته "التِّقيل تِقيل"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، وشاركته الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بالتمثيل في الكليب، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

  • اقرأ أيضاً

كلمات أغاني راغب علامة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه