;

زوجان يعثران على فيديو زفافهما بعد 57 عاما من فقدانه

منشور على فيسبوك أعاد للزوجين ذكريات "ليلة العمر"

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
زوجان يعثران على فيديو زفافهما بعد 57 عاما من فقدانه

تمكن زوجان يعيشان في أستراليا من استعادة فيديو زفافهما الذي فُقد منذ 57 عاماً، وذلك بفضل منشور على فيسبوك أدى إلى اكتشافهم له.

وتعود بداية القصة إلى منشور لتيري شين من أبردين في أسكتلندا، والذي كان يمتلك مجموعة كبيرة من شرائط أفلام "Super 8" على مر السنين، قام بتصوير معظمها بنفسه، لكنه عندما بدأ في تحويلها إلى أقراص DVD هذا العام، اكتشف أن بين تلك الأفلام حفل زفاف لزوجين لم يتعرف عليهما.

وعلى ضوء ما سبق، نشر تشين صورة من الفيديو على مجموعة محلية على فيسبوك،  لكن مرت ستة أشهر، دون أن يستطيع أحد في التعرف على هوية العروسين.

وفي النهاية، تمت مشاركة الصورة في مجموعة لأهالي منطقة ماستريك في أبردين، ولفتت انتباه إيلين تيرنبول، البالغة من العمر 77 عامًا، والتي أوضحت أنها كانت عضواً في المجموعة على فيسبوك لمدة خمس دقائق فقط عندما رأت صورة زفافها.

  • اقرأ أيضاً

قصة رجل ترك أظافره تنمو لمدة 66 عامًا.. وهذا ما حدث له

وأضافت تيرنبول في تصريحات لـ"بي بي سي اسكتلندا": "كنت أتصفح فيسبوك وفجأة ظهرت صورة حفل الزفاف. كان زوجي يجلس بجانبي، فالتفت إليه وقلت له: "هذه صورتنا في الزفاف"".

وأردفت أنها وزوجها بيل، البالغ من العمر 77 عاماً أيضاً، تزوجا في عام 1967 في كنيسة "ماستريك" في أبردين قبل أن ينتقلا لاحقًا إلى بريزبن، وكانا قد شاهدا فيديو زفافهما لمرة واحدة فقط، حيث تركاه عن طريق الخطأ في جهاز عرض كانا قد استعراه لمشاهدة حفل زفافهما.

وعلى وقع دهشة العروسين برؤية شريط زفافهما المفقود، قاما بمراسلة صاحب المنشور، والذي تبين أنه نجل شقيق الشخص الذي استعَرا منه جهاز العرض قبل 57 عاماً، وقام في النهاية بإرسال نسخة رقمية من الفيديو إليهما.

واختتمت: "كان من الغريب بالنسبة لي أن أرى والديَّ ليس فقط في صورة ثابتة، ولكن وهما يتحركان ويتحدثان. أما زوجي فقد شاهد جدته، وجده الذي توفي عن عمر 100 عام."

  • اقرأ أيضاً

حقائق غريبة عن القبلات: تنقص الوزن وتنظف الأسنان


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه