;

سعود عبدالحميد: أطمح لتكرار نجاحات صلاح وبن عطية مع روما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
سعود عبدالحميد: أطمح لتكرار نجاحات صلاح وبن عطية مع روما

أعرب اللاعب السعودي الشاب، سعود عبدالحميد، عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى صفوف نادي روما الإيطالي، مؤكداً تطلعه لتحقيق مسيرة حافلة بالنجاحات تماثل مسيرتي الأسطورتين المصري محمد صلاح والمغربي مهدي بن عطية اللذين ارتديا قميص "الجيالوروسي" من قبل.

وفي تصريحات خاصة لقناة أبوظبي الرياضية، عبّر عبدالحميد عن فخره واعتزازه بكونه أول لاعب سعودي يخوض غمار الدوري الإيطالي، مشيراً إلى أنه يتطلع جاهدًا لمساعدة فريقه الجديد في تحقيق الأهداف المنشودة.

وقال عبدالحميد: "الحمد لله على كل حال، وشعور لا يوصف بأنني أكون أول لاعب بالدوري الإيطالي، وسعيد جداً وأتمنى أن أستطيع مساعدة المجموعة".

وأضاف اللاعب السعودي: "تجربة محمد صلاح ومهدي بن عطية مع روما كانت ناجحة، وأتمنى أن أحقق النجاحات مثلهما مع روما".

  • اقرأ أيضاً

شاهد: لحظة توقيع سعود عبدالحميد لعقود انضمامه لروما رسميا

وختم تصريحاته قائلاً: "رسالتي للجماهير واللاعبين هي أن أي لاعب يمتلك الطموح يجب عليه ألا يتوقف وأن يستمر ويحاول دائمًا تحقيق طموحاته".

يذكر أن نادي روما الإسطالي أعلن رسمياً عن ضم سعود عبدالحميد قادماً من نادي الهلال السعودي في صفقة انتقال نهائي، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وبحسب ما أعلنه "الذئاب"، سيحمل عبد الحميد القميص رقم 12 مع روما، وهو نفس الرقم الذي يرتديه مع منتخب السعودية، والذي شارك معه في بطولتي كأس العالم وآسيا الأخيرتين.

مسيرة ناجحة مع الهلال

يأتي انتقال عبد الحميد إلى روما بعد تألق لافت مع نادي الهلال، حيث كان أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق الفريق للثلاثية المحلية في الموسم الماضي.

وكان عبد الحميد قد بدأ مسيرته الكروية داخل نادي الاتحاد، حيث لعب لفرق الناشئين، وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول في 2018، وبعد نحو ثلاثة أعوام انتقل إلى الهلال.

وكانت إدارة "الزعيم" قد وافقت في وقت سابق على انتقال عبد الحميد إلى "الذئاب"، ليسدل الستار على رحلته مع "الأزرق" بعد موسمين ونصف الموسم، لعب بقميص الفريق 115 مباراة محلياً وآسيوياً وعالمياً، وسجل خلالهما 5 أهداف، وصنع 18 أخرى.

  • اقرأ أيضاً

البليهي يأسر القلوب بكرمه مع طفلة طلبت قميصه (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه