;

شاهد: تصرف غريب لبايدن داخل مطعم يجدد الجدل حول صحته العقلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
شاهد: تصرف غريب لبايدن داخل مطعم يجدد الجدل حول صحته العقلية

أثارت زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته جيل إلى أحد المطاعم بعد المناظرة الرئاسية مع منافسه السابق دونالد ترامب سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع فيديو على منصة "إكس" يظهر الرئيس بايدن، وهو يدخل مع زوجته إلى مطعم Waffle في أتلانتا، جورجيا، حيث أظهر تصرف غير مفهوم لدى البعض.

وبحسب الفيديو قام بايدن بممازحة المتواجدين لدى دخوله المطعم بالانحناء للأسفل، في تصرف فسره البعض بأنه قام بمحاولة لتمرين "الاسكوات" في غير محل الصالات الرياضية ليثبت لياقته البدنية رغم سنه المتقدم، فيما رجح البعض الآخر أنه حاول الانحناء لتحية الموجودين، غير أن الأمر خرج عن السيطرة على حد زعم النشطاء.


 

ورغم الابتسامات التي رافقت دخوله خلف زوجته جيل بايدن إلى مطعم Waffle في أتلانتا، انقسم رواد مواقع التواصل بين مدح وسخرية، حيث طالب البعض بايدن بالاستقالة فوراً بسبب هذا التصرف.

  • اقرأ أيضاً

ماذا قال بايدن بعد مناظرة ترامب؟ السيدة الأولى لأمريكا تكشف

بايدن نشر مقطع الفيديو على حسابه على "إكس" معرباً عن تطلعه لزيارة المطعم مرة أخرى، فيما التقط بعض الزبائن صور سيلفي معه، وأعربوا عن دعمهم له.

وكانت وسائل الإعلام الأميركية قد وصفت أداء بايدن في المناظرة الأولى مع ترامب بـ"الضعيف"، حيث تلعثم في كلامه، ولم تكن أفكاره واضحة، كما التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدته فيها زوجته جيل بايدن على نزول الدرج عقب نهاية المناظرة.

وكشف استطلاع رأي أجرته CNN عن تفوق دونالد ترامب على جو بايدن في المناظرة الأولى، حيث رأى غالبية الناخبين المسجلين أن دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، قد تفوق على الرئيس الديمقراطي جو بايدن، الذي تراجعت الثقة في قدرته على قيادة البلاد، بحسب آراء المشاركين.

وقد أثارت المناظرة مخاوف بشأن عمر بايدن وقدرته على الاستمرار في منصبه، كما تفاوتت الآراء بشأن الاعتقاد بأن بايدن سيواصل حملته الانتخابية وبين الاعتقاد بأن الحزب الديمقراطي سوف يستبدله بمرشح آخر قبل الانتخابات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه