;

طرح تذاكر بطولة "The 6 Kings Slam" للتنس بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
طرح تذاكر بطولة "The 6 Kings Slam" للتنس بموسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، اليوم السبت، عن طرح تذكار بطولة التنس "The 6 king slam"، ضمن فعاليات موسم الرياض، من خلال منصة Webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.
وتعتبر البطولة واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، وستشهد منافسة بين 6 من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام. 
وكشف "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" عن طرح التذاكر، موضحًا أن المباريات ستقام في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض The Venue بمنطقة موسم الرياض الجديدة.



مبارايات بطولة التنس في موسم الرياض 

ومن ضمن النجوم العالميين في التنس، نوفالك ديوكوفتيش، صاحب الرقم القياسي في عدد بطولات جراند سلام بـ24 لقبًا في صدارة المتنافسين، بجانب المشارك الإسباني رافاييل نادال.
كما يتواجد النجم الصاعد الإسباني كارلوس ألكاراز، الذي يعتبر أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، الذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي، عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش، بجانب الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالميًا. 
ويتواجد النجم الإيطالي الشاب يانيك سينر الذي يعتبر من أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، بجانب الدنماركي هولغر رونه الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي. 
بجانب بطولة الفرصة الذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات قوية بين عمالقة اللعبة. 
والجدير بالذكر، أن أسعار التذاكر تبدأ من 150 ريال، وتم طرحها على الرابط الخاص بموسم الرياض: https://webook.com/en/events/6-kings-slam-rs24-394573
على جانب آخر، تشهد النسخة الخامسة من موسم الرياض مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه