;

طيران الإمارات تقدم إقامة مجانية لمسافريها بأفخم فنادق دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
طيران الإمارات تقدم إقامة مجانية لمسافريها بأفخم فنادق دبي

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق مجموعة من العروض لمساعدة المسافرين الذين يخططون لزيارة دبي أو المرور عبرها في الاستفادة القصوى من عطلتهم الصيفية، وذلك من خلال توفير إقامة مجانية في أحد أبرز فنادق الإمارة.

ويبدأ سريان هذا العرض من اليوم، ويستمر حتى 21 الجاري، حيث سيحظى المسافرون على متن طيران الإمارات في الدرجتين الأولى والأعمال بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي الفخم من فئة الخمسة نجوم. بينما يحصل المسافرون في الدرجتين السياحية الممتازة والسياحية على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة.

يشمل هذا العرض الخاص جميع تذاكر الذهاب والعودة إلى دبي أو عبرها، بشرط أن تكون فترة التوقف تتجاوز 24 ساعة، كما ينطبق العرض على المسافرين خلال الفترة ما بين 4 يوليو و15 سبتمبر 2024.

وللاستفادة من هذا العرض، يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لطيران الإمارات emirates.com، أو من خلال تطبيق طيران الإمارات، أو عبر مكاتب التذاكر التابعة للشركة ومراكز الاتصال، بالإضافة إلى وكلاء السفر المعتمدين، كما يجب إجراء الحجوزات قبل 96 ساعة على الأقل من موعد الوصول.

تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود طيران الإمارات لتقديم تجربة سفر مميزة لعملائها وتعزيز السياحة في دبي، حيث يُتاح لهم فرصة الاستمتاع بخدمات ضيافة عالمية المستوى في واحد من أشهر فنادق الإمارة، وذلك دون تكبد تكاليف إضافية للإقامة.

  • اقرأ أيضاً

أفضل 12 شركة طيران للسفر على الدرجة الأولى

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه