;

عرض فيلم "Bad Boys" الجزء الـ4 على نتفليكس في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
عرض فيلم "Bad Boys" الجزء الـ4 على نتفليكس في هذا الموعد

تم الإعلان عن موعد إصدار فيلم Bad Boys: Ride or Die على منصة نتفليكس، الفيلم الرابع في سلسلة Bad Boys الشهيرة، من إخراج أديل العربي وبلال فلاح، يجلب عودة ويل سميث ومارتن لورانس بأدوار المحققين مايك لوري وماركوس بيرنيت على التوالي، هذه المرة لتبرئة اسم الكابتن هوارد المتوفى (جو بانتوليانو).

حصل فيلم Bad Boys: Ride or Die على إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وبعد عرض قوي في دور السينما، أصبح الفيلم، الذي يضم أيضا كل من إريك دين، فانيسا هادجنز، باولا نونيز، وجاكوب سيبيو، متاحًا للمشاهدة عبر الفيديو عند الطلب ابتداءً من 23 يوليو.

والآن، كشفت قائمة جديدة على نيتفليكس أن فيلم Bad Boys: Ride or Die سيصبح متاحًا للبث على الموقع ابتداءً من 8 أكتوبر، 2024.

وبهذا يكون موعد إصدار الفيلم للبث عبر الإنترنت تقريبًا بعد أربعة أشهر من عرضه لأول مرة في دور السينما في 7 يونيو، 2024.

سينضم الجزء الرابع إلى عناوين السلسلة الأخرى Bad Boys (1995) و Bad Boys II (2003) على الخدمة، لكن الجزء الثالث، Bad Boys for Life (2020)، متواجد على هولو.

قصة فيلم Bad Boys الجزء الرابع

تقع نسبة فيلم Bad Boys: Ride or Die على موقع Rotten Tomatoes عند 65% من قبل النقاد، لكن الفيلم لاقى استحسانا كبيرًا من الجمهور، ويحمل حاليًا نسبة 97%. يتمثل هذا الاستجابة القوية من الجمهور في أداء الفيلم في شباك التذاكر.

بتكلفة إنتاج مقدرة بنحو 100 مليون دولار، حقق فيلم Bad Boys: Ride or Die 403.9 مليون دولار عالميًا، مما يجعله نجاحًا لا يمكن إنكاره.

هذا النجاح في شباك التذاكر، بالإضافة إلى تصدر Bad Boys: Ride or Die لقوائم الفيديو عند الطلب في يوليو.

لم يتم تأكيد Bad Boys 5 بعد، ولكن كلاً من سميث ولورانس أبديا اهتمامهما بالعودة، وقد تلمح العربي، وفلاح بشكل مماثل إلى عودتهما، معربين عن اهتمامهما برؤية السلسلة "تذهب عالميًا" في مقابلة مع Screen Rant. الاستعراضات الإيجابية والأداء الممتاز في شباك التذاكر يعني أنه من المحتمل جدًا وجود مغامرة أخرى لمايك وماركوس.

فيما يتعلق بموعد تأكيد فيلم خامس، يمكن أن يصل إعلان قبل نهاية العام. يبدو أن بدء التصوير لفيلم Bad Boys 5 قد يكون في 2025، ويبدو أن 2026 هو الأكثر احتمالا. إذا كانت الحال كذلك، فإن إمكانية وصول جزء آخر يمكن أن يكون في 2027.

نظرًا لأن آخر فيلم Bad Boys كان ناجحًا في دور السينما، وعلى الفيديو عند الطلب، من المحتمل أن يكون نجاحًا على منصات البث المباشر. هناك بوضوح الكثير من محبة الجمهور لشخصيات مثل مايك وماركوس، وأيضًا لسميث ولورانس. بعد تحقيق النجاح مع Bad Boys for Life أيضًا، يبدو أن العربي وفلاح ملائمان للسلسلة، ونهاية Bad Boys: Ride or Die تترك بابًا مفتوحًا لفيلم آخر.

يبدو أن Bad Boys 5 لا يمكن تجنبه في هذه المرحلة، وطالما أن الطلب من الجمهور موجود، فلا سبب للاعتقاد بأن السلسلة لا يمكن أن تتجاوز ذلك. يجد Bad Boys: Ride or Die التوازن المثالي للسلسلة بين الحركة والكوميديا، وطالما يمكن للأجزاء المستقبلية أن تستمر في التقاط هذا، فإن المزيد من المغامرات مع مايك وماركوس قد تكون مرحب بها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه