;

فستان ميغان ماركل خلال حضورها حفل خيري يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
فستان ميغان ماركل خلال حضورها حفل خيري يشعل مواقع التواصل

خطفت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، الأنظار، لدى حضورها حفل جمعية أطفال لوس أنجلوس لعام 2024، إذ ظهرت بإطلالة مستدامة وأنيقة لم تخل من الجراءة، ما جعلها حديث مواقع التوصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

واختارت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 43 عاماً، إعادة ارتداء فستان أحمراً طويلاً مفتوح من منطقة الصدر من تصميم كارولينا هيريرا، سبق لها أن ارتدته في عام 2021، مع حذاء مطابق.

وكانت ميغان قد ارتدت الفستان نفسه لأول مرة في حفل تكريم القدامى في نيويورك قبل ثلاث سنوات، إلا أنه كان حينها بتنورة تتميز بقطار مدمج، بالإضافة لإكمالها لإطلاتها بأحذية كعب من الساتان، وأقراط الماس الراقية من بيركس التي كانت ترتديها بانتظام أثناء زياراتها الملكية الرسمية.

فستان ميغان ماركل خلال حضورها حفل خيري يشعل مواقع التواصل

  • اقرأ أيضاً

تجدد الخلاف بين الملك تشارلز والأمير وليام يعيد هاري للواجهة

وخلال الظهور الثاني بالإطلالة ذاتها، قامت ميغان - التي ابتعدت عن واجباتها الملكية إلى جانب زوجها الأمير هاري منذ أكثر من أربع سنوات - بتبسيط التصميم، حيث ارتدت نسخة أكثر ملائمة من الفستان.

كما استبدلت حذائها الساتان بحذاء مفتوح من جيوزيبي زانوتي، فيما لم تستعن سوى بمجوهرات محدودة حيث ارتدت بعض الخواتم وسوار كارتييه الشهير، بينما تركت شعرها منسدلاً.

فستان ميغان ماركل خلال حضورها حفل خيري يشعل مواقع التواصل

وبهذا الاختيار، انضمت ميغان إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين يدعون إلى تبني أزياء مستدامة، مؤكدة على أهمية إعادة استخدام الملابس وتقليل النفايات.

يُذكر أن ميغان قد عبرت عن اهتمامها الكبير بالقضايا البيئية، وهو ما ينعكس على طريقة اختيارها لإطلالاتها المستدامة، والتي تحرص على أن تعكس قيمها الشخصية والتزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، والتي كان آخرها في سبتمبر الماضي، حينما ارتدت فستاناً أخضراً من كولت جايا بأكمام منسدلة لحفل ختام ألعاب إنفيكتوس دوسلدورف في ألمانيا.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: ميغان ماركل تحرج سيدة حاولت التقاط صورة مع الأمير هاري

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه