;

فلوريدا تحت وطأة إعصار ميلتون: عدة وفيات بعد دقائق من وصوله

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
فلوريدا تحت وطأة إعصار ميلتون: عدة وفيات بعد دقائق من وصوله

أفادت شبكة "CNN"، بوقوع عدد من الوفيات، في مقاطعة سانت لوسي بولاية فلوريدا، بعد تفشي سلسلة من العواصف بالمنطقة، في أعقاب وصول إعصار "ميلتون" إلى اليابسة.

وذكر مأمور شرطة كيث بيرسون، للقناة، أن عدة أشخاص قُتلوا في نادي سبانيش ليكس كانتري كلوب، دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية حتى الآن.

ويأتي تسجيل حالات الوفاة هذه، بعد دقائق قليلة من ضرب إعصار "ميلتون" لمقاطعة ساراسوتا بالقرب من منطقة "سيستا كي" كإعصار من الفئة الثالثة.

وحذرت السلطات من استمرار الطقس العنيف خلال الساعات المقبلة، مطالبة السكان بالبقاء في أماكن آمنة ومواصلة اليقظة، محذرة من أن المخاطر "القاتلة" ستستمر حتى يوم الخميس مع استمرار العاصفة في التحرك عبر الولاية.

  • اقرأ أيضاً

إعصار "ميلتون" يضرب فلوريدا.. عواصف مدمرة ورياح قوية وأمطار

وضرب إعصار "ميلتون" ساحل فلوريدا قرب جزيرة سييستا كي، مصحوباً برياح قوية بلغت سرعتها 120 ميل في الساعة وهبات أعلى، وفقاً للمركز الوطني للأعاصير.

وتسبب "ميلتون" في هبوب رياح قوية وأمطار غزيرة وعواصف مدمرة على عدة مناطق، بما في ذلك تامبا التي شهدت فيضانات مفاجئة تهدد حياة السكان.

ويُعد إعصار "ميلتون" خامس إعصار يضرب الأراضي الأمريكية هذا العام، بعد أن سبقه إعصار "بريل" من الفئة الأولى، و"ديبي" من الفئة الأولى، و"فرانسيس" من الفئة الثانية، و"هيلين" من الفئة الرابعة، وهو ما يمثل ارتفاعاً كبيراً في عدد الأعاصير مقارنةً بالسنوات الثلاث الماضية مجتمعة.

  • اقرأ أيضاً

دمار هائل.. مشاهد مروعة للحظة اجتياح إعصار "ميلتون" لفلوريدا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه