;

"فوقي أنتِ شيرين".. نجمات يوجهن رسائل إلى شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
"فوقي أنتِ شيرين".. نجمات يوجهن رسائل إلى شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد أنباء عن وقوع خلاف بينهما، وتحرير محضر من قبل شيرين عبد الوهاب تتهم فيه حسام حبيب بضربها، بينما قال الأخير أنه كان يساعد ابنة شيرين التي لجأت إليه بعد وقوع مشكلة بينها وبين والدتها.

وبعد تداول هذه الأخبار، وجهت نجمات عربيات رسائل إلى شيرين عبد الوهاب، يطلبن فيها منها، أن تعود إلى فنها ونفسها، وتتخلص مما يعيقها ويعكر صفو حياتها.

رسالة رضوى الشربيني إلى شيرين عبد الوهاب

وجهت مقدمة البرامج رضوى الشربيني، رسالة إلى شيرين عبد الوهاب، إثر الأزمة الجديدة، وكتبت الشربيني عبر حسابها على منصة فيسبوك "إلى شيرين عبدالوهاب، أنتِ أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما تعمل فيكي كل ده، ويخلي سيرتك لبانه مُرة في بوق الناس، أنتي أذكى من إنك تدخلي عداوات مع أقرب الناس ليكي علشان كل ذنبها إنها حبيتك، وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره".

واختتمت رسالتها، قائلة "أنتي نجمة أكبر من فكرة أن كومبارس ممكن يهدها، يولع الحب اللي يعمل في صاحبه كده يا شيرين".

"فوقي أنتِ شيرين".. نجمات يوجهن رسائل إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة مي كساب إلى شيرين عبد الوهاب

وكتبت المطربة والممثلة مي كساب، رسالة أيضاً إلى شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على منصة فيسبوك، قالت فيها "إلى أختي وصديقه العمر شيرين ما حدش هينقذك، ولا هيرجع حقك غير نفسك". وتابعت "فوقي إنت شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك" واختتمت، قائلة "أردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين أنقذي أنتي شيرين".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه