;

فيديو: بائع يشارك عميل فرحته بشراء بلاي ستيشن بعد ادخار ثمنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
فيديو: بائع يشارك عميل فرحته بشراء بلاي ستيشن بعد ادخار ثمنه

وثق مقطع فيديو لحظة مؤثرة بين بائع ومشتر، عندما قفز بائع متجر في الأرجنتين من الفرح وشارك في عناق احتفالي مع مشتري بلاي ستيشن 5، حيث لم يتمالك الأخير نفسه عندما اشترى أخيرا المنتج، وذلك بعد أسابيع من زيارة المتجر لإلقاء نظرة عليه وتوفير ما يكفي من المال لشرائه.

واجتاح مقطع الفيديو، الذي تم تسجيله في متجر إلكترونيات محلي، وسائل التواصل الاجتماعي، ويُظهر المقطع، اللحظة التي أدرك فيها المشتري أن حلمه بامتلاك البلاي ستيشن قد أصبح حقيقة فبدأ في البكاء. وما جعل المقطع مميزاً، هو ردة فعل بائع المتجر، وبقفزة عفوية من الفرح، يندفع لاحتضان العميل في عناق من القلب.

وذكرت إيه بي سي نيوز، أن المشتري كان يدخر لشهور وكان يزور المتجر بانتظام لإلقاء نظرة على الجهاز، قبل أن يتمكن أخيراً من شرائه.

أثار الفيديو موجة من الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الناس بتعاطف البائع والارتباط الحقيقي بين الاثنين. إنه تذكير بأنه حتى في الحياة اليومية، يمكن للأفعال الصغيرة من اللطف أن تخلق ذكريات دائمة وتلهم الآخرين.

علق أحد المستخدمين "لا يدرك الناس التأثير الذي يمكن أن تحدثه الراحة والفرح في الحصول على شيء كنت تحلم بامتلاكه"، وكتب مستخدم آخر "يمكن أن يكون البشر ساحرين في بعض الأحيان" وكتب مستخدم ثالث "دعونا نتعلم كيف نحتفل بانتصارات بعضنا البعض".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه