;

فيكتوريا بيكهام تثير جدلا بعد ظهورها بفستان شبه عاري (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
فيكتوريا بيكهام تثير جدلا بعد ظهورها بفستان شبه عاري (صور)

أثارت فيكتوريا بيكهام، نجمة فرقة "السبايس جيرلز" السابقة ومصممة الأزياء، موجة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية، بعد نشرها مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تظهرها بأزياء جريئة ومكشوفة ضمن أحدث تصاميم مجموعتها الجديدة.

وفي إحدى الصور التي أثارت الجدل، أطلت فيكتوريا بفستان أسود شفاف من الدانتيل، متبنية الاتجاه الذي يكتسب شعبية كبيرة في عالم الموضة حالياً بـ"ارتداء الملابس الداخلية كقطع خارجية".

فيكتوريا بيكهام تثير جدلا بعد ظهورها بفستان شبه عاري (صور)

وفي لقطة أخرى، ارتدت فيكتوريا إطلالة أكثر احتشاماً، حيث ظهرت بفستان طويل من اللون الأسود مع شريط رفيع على الصدر.

وتباينت آراء الجمهور على إطلالات فيكتوريا الجريئة، ففي الوقت الذي شن فيه البعض هجوما لاذعاً عليها، عبر البعض الآخر عن إعجابهم بإطلالاتها الجريئة والأنيقة.

فيكتوريا بيكهام تثير جدلا بعد ظهورها بفستان شبه عاري (صور)

ولم تعلق فيكتوريا عن الجدل الدائر حول إطلالتها حتى كتابة هذه السطور، مكتفية بنشر صورة لباقة من الزهور البيضاء والخضراء، التي تلقتها من زوجها ديفيد بيكهام لتهنئتها بأول يوم تصوير لمجموعتها، وأرفقتها بتعليق: "أحبك ديفيد بيكهام".

  • اقرأ أيضاً

فيكتوريا بيكهام تستعد لتصوير وثائقي قريبا على نتفليكس

وثائقي جديد عن موضة التسعينيات

يذكر أن فيكتوريا بيكهام، كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن بدء تصويرها لسلسلة وثائقية جديدة على منصة Disney+ حول عالم الموضة في التسعينيات.

ومن المتوقع أن تشارك في هذه السلسلة مع عدد من النجوم الكبار في عالم الموضة، مثل كيت موس وستيلا ماكارتني وأنا وينتور.

سر قصها لشعرها

وفي مقابلة سابقة، كشفت بيكهام عن السبب الحقيقي وراء قص شعرها القصير في التسعينيات، قائلة إنها كانت متأثرة بالعارضة الشهيرة ليندا إيفانجليستا، مشيرة إلى أنها كانت تقلدها في تصفيف الشعر ولونه.

كما تحدثت بيكهام عن علاقتها بالموضة، وكشفت أن زوجها ديفيد كان قد اشترى لها مجموعة كاملة من ملابس Prada لتأثر بها في أول موعد بينهما.

  • اقرأ أيضاً

قواعد صارمة يتبعها المشاهير مع أولادهم.. تعرف عليها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه