;

فيلم الأكشن "Skyscraper" يعرض على نتفليكس غدًا

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
فيلم الأكشن "Skyscraper" يعرض على نتفليكس غدًا

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض فيلم الحركة والإثارة "سكاي كرابر" غدًا الواحد من أكتوبر، بطولة دواين جونسون. 
وتم عرض الفيلم في 11 يوليو لعام 2018، والذي يعتبره المشاهدين في سباق مع الزمن على قمة أعلى ناطحة سحاب في العالم، للمخرج راسون مارشال ثوربر.
هو فيلم حركة وإثارة من إخراج راوسون مارشال ثوربر، المعروف بأفلام الحركة الكوميدية مثل فيلم العملاء "Skyscraper"، الذي تم إصداره عام 2018، الفيلم من بطولة النجم العالمي دواين جونسون، الذي يعرف باسم "ذا روك"، بجانب الممثل نيف كامبل، المعروف باسم الصرخة، وتشين هان "فارس الظلام".



تدور أحداث الفيلم حول القصة المثيرة لويل سوير، فهو قائد كوماندوز سابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي لإنقاذ الرهائن، والذي يجب عليه إثبات براءته وإنقاذ عائلته المحاصرة في ناطحة سحاب محترقة. 
ويل سوبر الذي يعتبر الرئيس السابق لوحدة إنقاذ الرهائن في مكتب التحقيقات الفيدرالي والمحارب القديم في الجيش الأمريكي، وهو مسؤول أيضًا عن أمن ناطحات السحاب، تم إرساله إلى هونغ كونغ، ليشرف على أمن أطول برج في العالم وأكثرها أمانًا. 
وعندما تم اندلاع حريق في ناطحة السحاب هذه، يتهم سوير خطًا بالمسؤولية عن الحريق. 
وبعد أن أصبح هاربًا من العدالة لا يتوجب عليه تعقب المجرمين الحقيقين لإثبات براءته فحسب، ولكن أيضًا لإنقاذ زوجته وطفليه المحاصرين في المبنى المحترق، وهذا ما يجعل الوضع الحرج صعبًا للغاية. 
حصل الفيلم على نسبة عالية من المشاهدات بمجرد عرضه في السينمات، فهو يصنف من الأعمال الحركة والإثارة، كما يتميز بالمؤثرات الخاصة المذهلة التي تسعد المشاهدين من البداية. 
وصفه العديد من النقاد على أنه واحد من أفضل أفلام الأكشن والإثارة، بعد فيلم Die Hard و The towering inferno. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه