;

قصة وموعد عرض مسلسل نيكول كيدمان الجديد "The Perfect Couple"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
قصة وموعد عرض مسلسل نيكول كيدمان الجديد "The Perfect Couple"

محبو الممثلة نيكول كيدمان على موعد مع مسلسلها الجديد The Perfect Couple المنتظر عرضه قريباً على نتفليكس، المسلسل مكون من ست حلقات، ومستوحى من رواية إيلين هيلدربراند الأكثر مبيعاً. إليك أهم المعلومات عن العمل وقصته وأبطاله وموعد عرضه!

قصة مسلسل The Perfect Couple

يتبع مسلسل The Perfect Couple قصة أميليا ساكس، العروس التي على وشك الزواج من رجلها المثالي، الوسيم ومن عائلة ثرية للغاية (في الواقع، أغنى عائلة في الجزيرة) وجرير جاريسون وينبري (نيكول كيدمان)، والدة العريس والروائية الشهيرة، لا تدخر أي نفقات على حفل الزفاف الراقي.

ولكن في صباح يوم الزفاف، يتم العثور على جثة طافية في المرفأ. بدلاً من حضور حفل زفاف العام، أصبح جميع الضيوف الآن مشتبه بهم. لذا يمكن لعشاق مسلسلات الجريمة والرومانسية على حد سواء أن يستمتعوا بمشاهدة مسلسل The Perfect Couple.

مسلسل The Perfect Couple مبني على رواية إيلين هيلدربراند الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز والتي تحمل الاسم نفسه.

أبطال مسلسل The Perfect Couple

قصة وموعد عرض مسلسل نيكول كيدمان الجديد "The Perfect Couple"

المسلسل من بطولة: نيكول كيدمان في دور جرير جاريسون وينبري، والدة العريس الفاتنة. وليف شرايبر في دور تاغ وينبيري، والد العريس وداكوتا فانينغ في دور آبي وينبيري، زوجة شقيق العريس. وإيف هيوسون في دور أميليا ساكس، العروس وبيلي هاول في دور العريس بنجي وينبيري.

وتلعب ميغان فاهي دور ميريت موناكو، صديقة العروس المفضلة وإشان خاتار في دور أفضل صديق للعريس وجاك رينور في دور توماس وينبري، شقيق العريس وميا إسحاق في دور كلوي كارتر، ابنة رئيس الشرطة وسام نيفولا في دور ويل وينبري، شقيق العريس ومايكل بيتش في دور دان كارتر، رئيس الشرطة ودونا لين شامبلن في دور المحققة نيكي هنري وإيزابيل أدجاني في دور إيزابيل نالت، صديقة العائلة.

موعد عرض مسلسل The Perfect Couple

يُعرض مسلسل The Perfect Couple على منصة البث نتفليكس في عام 2024. ولكن لم يتم الإعلان عن التاريخ المحدد بعد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه