;

كأنه لامين يامال.. صورة قديمة لفنان مصري تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
كأنه لامين يامال.. صورة قديمة لفنان مصري تشعل مواقع التواصل

عبّر الفنان المصري محمود البزاوي عن سعادته بتأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بطريقة ساخرة، نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشر البزاوي عبر حساباته بمواقع التواصل صورة له في شبابه، أظهر فيها الشبه الكبير بينه وبين لاعب منتخب إسبانيا لامين يامال، الذي تألق بشكل لافت في مباراة منتخب بلاده وفرنسا بشكل خاص، وباقي مبارايات البطولة ككل.

وعلق البزاوي على الصورة التي أظهرت التشابه الكبيرة بينه وبين يامال، قائلاً: "ملامحك كلها منى يادوب الاسم متغير".

ولاقت الصورة تفاعلاً واسعاً من قبل جمهوره، حيث انهالت التعليقات التي أكدت على الشبه الكبير بين البزاوي ولامين يامال، وعبّر الكثيرون عن دهشتهم من هذا الشبه اللافت.

وكان من بين التعليقات: "شبهك أكتر من راشفورد"، "واضح جدا الملامح يا فنان"، "شبهك أوي"، "الأستاذ محمود البزاوي البرشلوني"، "تصدق شبهك اوي".

إسبانيا تقصي فرنسا من يورو 2024

يذكر أن المنتخب الإسباني كان قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على نظيره الفرنسي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وشهدت المباراة تألق " لامين يامال حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وبفضله أحيا آمال "لا روخا" في الاستمرار بالبطولة، إذ كانت النتيجة تشير لتقدم "الديوك" بهدف لا شيء.

نهائي كأس أمم أوروبا 

وسيواجه المنتخب الإسباني الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني بين إنجلترا وهولندا، في المباراة النهائية للبطولة، المقررة يوم الأحد المقبل.

وستواجه إسبانيا الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، حيث يسعى منتخب "لا روخا" يسعى لتحقيق البطولة الرابعة في تاريخه، وهو رقم قياسي غير مسبوق في القارة العجوز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه