;

ليفربول يخطط لضم عمر مرموش مقابل 60 مليون يورو

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2024
ليفربول يخطط لضم عمر مرموش مقابل 60 مليون يورو

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن نادي ليفربول الإنجليزي أبدى اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، المصري عمر مرموش.

واستطاع مرموش أن يلفت الأنظار مع فريقه الألماني، حيث سجل 17 هدفاً، وصنع 6 أهداف في جميع المسابقات، منها 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة منذ بداية الموسم الحالي.

ويأتي هذا الأداء المميز لمرموش، البالغ من العمر 25 عاماً، ليضعه في دائرة اهتمام ليفربول، الذي يسعى لتدعيم خط هجومه.

ووفقاً لتقرير صادر عن موقع "Fichajes"، فإن ليفربول مستعد لتقديم عرض أولي بقيمة ستين مليون يورو للحصول على خدمات مرموش، غير أنه ينتظر معرفة حول ما إذا كان نادي آينتراخت فرانكفورت مستعداً لقبول هذا العرض من عدمه، في ظل تألق اللاعب وارتفاع قيمته السوقية مؤخراً.

  • اقرأ أيضاً

أسباب خروج محمد صلاح من حسابات حسام حسن

وأضاف التقرير أن مرموش يمتلك إمكانيات بدنية وفنية تؤهله للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة ليفربول إذا ما تأقلم سريعاً مع أجواء الكرة الإنجليزية.

يأتي ذلك في وقت يواجه فيه داروين نونيز صعوبة في الحفاظ على ثبات مستواه الهجومي، مما يجعل ليفربول يبحث عن مهاجم قادر على تقديم أداء هجومي أكثر ثباتاً.

كما أشار التقرير إلى أن فرصة الانتقال إلى أحد أكبر الأندية في العالم، مثل ليفربول، ستكون مغرية للغاية لمرموش، خاصة مع إمكانية اللعب إلى جانب مواطنه محمد صلاح، وهو ما سيشكل حافزاً إضافياً للاعب.

وختم التقرير بالإشارة إلى أن القيمة السوقية لعمر مرموش شهدت ارتفاعاً ملحوظاً لتصل إلى أربعين مليون يورو، بزيادة قدرها ثمانية عشر مليون يورو، ليكون من بين اللاعبين الأكثر ارتفاعاً في القيمة بالدوري الألماني.

يشار إلى أن مرموش كان قد ارتبط اسمه أيضاً مؤخراً بالانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي، غير أن أياً من إدارة "الجانرز" أو اللاعب لم ينفيا أو يؤكدا صحة هذه الأنباء.

  • اقرأ أيضاً

الأهلي يقدم عرضا خياليا لضم محمد صلاح

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه