;

ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في مستهل مشواره بدوري الأبطال

  • تاريخ النشر: منذ يوم
ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في مستهل مشواره بدوري الأبطال

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي في قلب الطاولة على مضيفه ميلان الإيطالي، وتحقيق فوز ساحق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "سان سيرو"، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح ميلان التسجيل مبكراً عن طريق الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الثالثة، إلا أن رد ليفربول كان قوياً وسريعًا،  حيث تمكن المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي من إدراك التعادل في الدقيقة 23، قبل أن يضيف القائد الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، حسم المجري دومينيك سوبوسلاي النتيجة لصالح ليفربول بهدف ثالث في الدقيقة 67.

ويخوض الفريقان هذا الموسم بقيادة مدربين جديدين، حيث تولى البرتغالي باولو فونسيكا تدريب ميلان خلفاً لستيفانو بيولي، بينما تعاقد ليفربول مع الهولندي أرني سلوت ليحل مكان الألماني يورغن كلوب، الذي غادر "أنفيلد" بعد أن قاد الفريق إلى ثلاثة نهائيات دوري أبطال أوروبا خلال خمسة مواسم بين 2018 و2022، وحقق معهم اللقب السادس للنادي إلى جانب العديد من الألقاب الأخرى.

وبهذه النتيجة، يستهل ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا بشكل مثالي، محققاً أول ثلاث نقاط في رحلة البحث عن لقبه السابع بالبطولة، فيما تجمد رصيد ميلان عند صفر نقاط من مباراة واحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه