;

ليلى عبد اللطيف تصيب مجددا.. توقعت صفعة عمرو دياب قبل حدوثها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
ليلى عبد اللطيف تصيب مجددا.. توقعت صفعة عمرو دياب قبل حدوثها

أثارت توقعات خبيرة الفلك اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو قديم لها، تنبأت خلاله بتعرض الفنان عمرو دياب لحادثة غير مألوفة، وهو ما تحقق مؤخراً في الواقعة المعروفة إعلامياً بـ"صفعة عمرو دياب".

وفي الحادثة التي شغلت الرأي العام المصري، ظهر عمرو دياب وهو يوجه صفعة لأحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه، مما أثار استياءً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف؟

ووفقاً للمقطع المتداول بين النشطاء خلال الساعات الماضية، قالت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، في لقاء سابق مع الإعلامي نيشان، إن "مشهداً بارزاً غير مسبوق سيحدث على المسرح في حفل خاص ومهم لعمرو دياب، وسينتشر على مواقع التواصل ووسائل الإعلام بصورة مختلفة عن عمرو دياب المعروف عند الجمهور".

وربط البعض بين توقعات عبد اللطيف وبين واقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل الزفاف الذي أقيم مؤخراً بالقاهرة، معتبرين أن توقعاتها قد تحققت بالفعل.

آخر تطورات الواقعة

يذكر أن محامي الفنان المصري الكبير عمرو دياب، قد قدم شهادته أمام السلطات المختصة، اليوم الأحد، في واقعة صفع موكله لشاب حاول التقاط صورة تذكارية معه خلال حفل الزفاف الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

  • اقرأ أيضاً

خريج تجارة ويعمل "سيرفيس".. 6 معلومات عن ضحية صفعة عمرو دياب

وقال محامي عمرو دياب في إفادته أمام جهات التحقيق، أن موكله تعرض لموقف محرج عندما حاول الشاب المذكور التقاط صورة معه بطريقة مفاجئة وغير ملائمة، مما أدى إلى تصرف الفنان دفاعاً عن خصوصيته.

وذكر المحامي أن الفنان عمرو دياب تضرر من الشاب بعدما أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

جهات التحقيق تستمع إلى أقوال الضحية 

وفي سياق متصل، استمعت الجهات المختصة إلى إفادة سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل دياب أثناء محاولته التقاط صورة تذكارية مع "الهضبة".

وأدلى أسامة بأقواله في التحقيقات بالقضية بحضور محاميه، بالإضافة إلى الفريق القانوني للفنان عمرو دياب، والذي حضر إلى السلطات المختصة لتقديم بلاغ ضد الشاب المعتدى عليه.

وطالب الشاب بالحصول على تعويض مادي من الفنان عمرو دياب، بالإضافة إلى تقديمه للاعتذار العلني له لرد حقوقه المعنوية أمام المجتمع، والتي أهدرت بعد انتشار فيديو الاعتداء عليه، وذلك على حد زعمه.

تفاصيل الواقعة

وفي الساعات الأولى من صباح أمس السبت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "الهضبة" وهو يصفع شاباً على وجهه، بعد رغبة الأخير في التقاط صورة سيلفي معه، وذلك خلال حفل زفاف رجل الأعمال عامر جنوب.

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر، استياء الكثيرين، الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ردة فعل عمرو دياب مع الشاب، معتبرين أن "مثل هذه التصرفات غير اللائقة لا يصح أن تصدر من فنان بحجمه"، وذلك بحسب قولهم.

  • اقرأ أيضاً

"لم أتحرش به".. أول تعليق لصاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه