;

"ماجد الفطيم" تتبرع بمليون دولار لـ"الإمارات معك يا لبنان"

  • تاريخ النشر: منذ يومين
"ماجد الفطيم" تتبرع بمليون دولار لـ"الإمارات معك يا لبنان"

أعلنت مجموعة "ماجد الفطيم" عن تبرعها بمليون دولار لدعم حملة "الإمارات معك يا لبنان" التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في إطار جهود الإغاثة للبنان.

كما كشفت المجموعة عن إطلاق عدد من نقاط التبرع عبر أصولها ومحفظتها في الإمارات، وذلك بالتعاون مع تطبيقات "SHARE" و"كارفور"، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها لتسهيل مساهمة أفراد المجتمع في الحملة.

  • اقرأ أيضاً

"الإمارات معك يا لبنان": الشيخة فاطمة تتبرع بـ20 مليون دولار

وفي هذا السياق، قال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تضامناً مع مجتمعاتنا اللبنانية، تعهدت ماجد الفطيم بتقديم مليون دولار لحملة الإغاثة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على أمل توفير قدر من الإغاثة لمن هم في أمس الحاجة إليها".

وأضاف إسماعيل: "يظل موظفو مجموعة ماجد الفطيم من اللبنانيين في صميم أفكارنا. ونواصل العمل على مدار الساعة لضمان استمرار سلامة فريق عملنا هناك، والذين يعملون بدورهم بلا كلل لتزويد عملائنا في البلاد بالسلع والخدمات الأساسية خلال هذا الوقت الصعب".

حملة "الإمارات معك يا لبنان"

وتمثل حملة "الإمارات معك يا لبنان" التي تنطلق، الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 21 أكتوبر الحالي، محطة جديدة في المسار التاريخي والنهج الثابت لدولة الإمارات، قيادة وشعباً، بالوقوف إلى جانب لبنان في المراحل كافة، خصوصاً خلال حالات الطوارئ والأزمات، التي تعرّض لها على مدى 5 عقود.

وتجسد الحملة، التي وجّه بها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ويشارك فيها المجتمع، والمؤسسات، والهيئات الحكومية والخاصة، إرادة دولة الإمارات وعزمها على تسخير الإمكانات كافة، وتقديم كل ما يلزم لدعم الأشقاء اللبنانيين، ومساعدتهم والوقوف معهم في مواجهة التحديات الراهنة والصعوبات الحالية.

مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار

كان صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، قد أمر في 30 سبتمبر الماضي بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني الشقيق.

ووجه سموّه الاثنين الماضي، بتسيير 6 رحلات جوية إضافية لنقل المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني الشقيق، إلى جانب تقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 30 مليون دولار للنازحين من الشعب اللبناني الشقيق إلى الجمهورية العربية السورية.

  • اقرأ أيضاً

مساعدات إغاثية من الإمارات للبنان بـ100 مليون دولار

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه