;

ما حقيقة إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من ألقابها؟

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
ما حقيقة إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من ألقابها؟

تجدد الجدل خلال الساعات الماضية حول البطلة الجزائرية إيمان خليف، صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد انتشار شائعات حول إيقافها مدى الحياة عن ممارسة اللعبة وتجريدها من ألقابها.

وزعمت الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أن منظمة الملاكمة العالمية قد اتخذت قرارها بإيقاف خليف مدى الحياة، وذلك بعد إثبات الفحوصات والتحاليل التي خضعت لها، وجود هرمونات ذكورية لديها يفوق المستويات الطبيعية لأقرانها من السيدات.

وتحقق "رائج" من ما تم تداوله عن خليف، وقد تبين أن هذه المعلومات ليس لها أي أساس من الصحة، وذلك بالاستناد إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للملاكمة، وموقع منظمة الملاكمة العالمية، إذ لم يتم العثور على أي بيان رسمي يؤكد هذه المعلومات.

  • اقرأ أيضاً

إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر

وبذلك، تبقى إيمان خليف محتفظة بمسيرتها الحافلة بالإنجازات، وبجوائزها المالية التي حصدتها، وبالميدالية الذهبية التي حققتها في الأولمبياد، والتي تعتبر إنجازاً تاريخياً للرياضة الجزائرية والعربية.

وصنعت إيمان خليف المستحيل في عاصمة الأضواء خلال الصيف المنقضي، بعد تحقيقها الميدالية الذهبية في رياضة الملاكمة بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024، رغم الاتهامات والمزاعم التي واجهتها بشأن طبيعة جسدها ومزاعم وجود هرمونات ذكورية، والتي نفتها اللجنة الأولمبية بشكل قاطع.

وفضلاً عن كونها أول امرأة عربية تحقق الميدالية الذهبية في رياضة الملاكمة بتاريخ الأولمبياد، أصبحت خليف رمز عالمي للإصرار والتفوق والإصرار على الإنجاز رغم التحديات والتوترات.

واستمرت حملة التشويه التي طالتها خلال المنافسات حتى بعد تحقيقها للإنجاز الأولمبي، حيث استمرت بعض الشخصيات العالمية الشهيرة في التنمر على خليف، كان آخرهم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الذي قررت خليف مقاضاته بسبب تصريحاته المسيئة لها عن جنسها وهرموناتها.

  • اقرأ أيضاً

حصيلة ميداليات العرب بأولمبياد باريس 2024.. إليك قائمة كاملة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه