;

مصر.. الشرطة تستدعي طارق الشناوي للتحقيق بعد انتقاده روجينا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مصر.. الشرطة تستدعي طارق الشناوي للتحقيق بعد انتقاده روجينا

استدعت الشرطة المصرية، الناقد الفني طارق الشناوي للتحقيق، اليوم الإثنين، بعد تقديم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بلاغاً رسمياً ضده بتهمة السب والقذف.

ويعود سبب البلاغ إلى مقال كتبه الشناوي ينتقد فيه الفنانة روجينا، زوجة أشرف زكي، حيث أشار فيها إلى موهبة زوجة نقيب المهن التمثيلية، لكنه اقترح أنه بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة، يجب عليها العودة إلى الأدوار المساعدة التي برعت في تقديمها.

وألمح الشناوي في مقاله إلى أن نفوذ زوجها قد يكون له دور في تثبيتها كبطلة في الأعمال الدرامية.

  • اقرأ أيضاً

نجمات خطفن الأنظار في حفلات زفاف أقاربهن.. بعضهن بإطلالات مخيبة!

وأثارت مقالة الناقد الفني، غضب نقيب المهن التمثيلية، مما دفعه لتقديم بلاغ رسمي ضده يتهمه فيه بالسب والقذف، بعد أن رأى فيه "تجاوزاً يستوجب المساءلة القانونية".

أعلن الشناوي عن تلقيه استدعاء من قسم شرطة مصر القديمة بعد تقديم الفنان أشرف زكي بلاغاً ضده.

وفي تعليقه على الأمر، أكد الشناوي أن المقال الذي نشره كان مجرد تعبير عن آرائه الشخصية، وأنه يعتبر روجينا فنانة موهوبة، لكنه يرى أنها قد تحتاج إلى استعادة الأدوار التي تناسبها أكثر بعد عدة محاولات في البطولة المطلقة.

يشار إلى أن وفقاً للقانون المصري، يُعاقب كل من يثبت ارتكابه جريمة السب والقذف عبر الإنترنت بعقوبات تتراوح بين الحبس والغرامة، بحسب نص مواد قانونية عدة، بما في ذلك المادة 166 مكرر من قانون العقوبات والتي تنص على عقوبة السب والقذف عبر الإنترنت.

  • اقرأ أيضاً

نجوم خرجوا عن المألوف في مظهرهم بشهر رمضان: الأخيرة تحولت إلى باربي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه