;

مصر.. مصرع طفلين في حادث قطار العياط

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مصر.. مصرع طفلين في حادث قطار العياط

لقي طفلين مصرعهما صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد بإحدى قرى مركز العياط في محافظة الجيزة المصرية صباح اليوم الاثنين، وتبين أنهما كانا في طريقهما للمدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتتولى النيابة التحقيق.

وبحسب ما جاء في بيان السكك الحديدية، تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفلين بإحدى قرى العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه أثناء عبور طفلين السكة الحديد في طريقهما للمدرسة صدمهما قطار، مما أسفر عن مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تفاصيل الحادث حيث أشارت في بيان أنه في تمام الساعة 7.43 صباحا أثناء مسير قطار رقم 185 / 2603 سوهاج /  بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقين البليدة المغلق وبحراسة غفير المنفذ وخفير نظامي بين العياط / البليدة عبر طفلي السكة من مكان غير معد للعبور، وتم دهسهما ومشغولية الخط النازل.

وأضاف البيان أنه في تمام الساعة 8.30 صباحا تؤشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي علي المنفذ وقيامهم بالتعدي علي خفير المنفذ وإشعال النيران بغرفة غفير المنفذ، وتم حجز القطارات طالع / نازل.

وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالمواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات) وعدم العبور من الأماكن الغير معدة للعبور، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه