;

موسم الرياض 2024 يحقق رقما قياسيا.. 2 مليون زائر في أسبوع

  • تاريخ النشر: منذ يوم
موسم الرياض 2024 يحقق رقما قياسيا.. 2 مليون زائر في أسبوع

حقق موسم الرياض 2024 نجاحاً باهراً منذ انطلاقه، حيث استطاع استقطاب أكثر من مليوني زائر خلال الأسبوع الأول فقط، وهو رقم قياسي جديد يعكس الحماس الكبير و الشغف بالموسم الذي ينتظره الجمهور سنوياً للاستمتاع بتجارب ترفيهية متنوعة ومميزة.

موسم الرياض 2024

وشهد الموسم توسعاً كبيراً هذا العام، حيث تم زيادة مساحة "بوليفارد وورلد"، واحدة من المناطق الرئيسية الخمس المشاركة في الموسم، بنسبة 30% لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار.

كذلك، تم إضافة 5 مناطق جديدة مستوحاة من دول مختلفة مثل المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل، ليصل إجمالي عدد المناطق إلى 22 منطقة، تضم أكثر من 300 مطعم ومقهى، إلى جانب 890 محلاً تجارياً تقدم للزوار تجارب تسوق وترفيه متنوعة.

  • اقرأ أيضاً

موسم الرياض راع رسمي للدوري الإسباني لمدة ثلاث سنوات (صور)

فعاليات متنوعة تجذب مختلف الأذواق

يقدم موسم الرياض 2024 باقة متنوعة من الفعاليات التي تلبي مختلف الأذواق، بدءًا من الرياضات، مروراً بالترفيه، وصولاً إلى الثقافة، حيث شهدت "المملكة أرينا" نزالاً تاريخياً في الملاكمة، بين الملاكمين آرتور بيتربييف ودميتري بيفول، حيث توج بيتربييف بطلاً بلا منازع في وزن خفيف الثقيل بقرار الأغلبية.

واستضافت "The Venue" بطولة Six Kings Slam للتنس، والتي تعد أغلى بطولة تنس في العالم، بمشاركة ستة من أبرز نجوم التصنيف العالمي، وهم كارلوس ألكاراز، يانيك سينر، رافاييل نادال، دانييل ميدفيديف، وهولغر رون.

كما احتفلت حديقة السويدي بالثقافة الهندية من خلال عروضها وأطباقها وحفلاتها الغنائية، التي تستمر حتى غد (الثلاثاء)، وذلك وسط إقبال كبير من الجالية الهندية والمقيمين ومحبي الثقافة الهندية.

تجارب ترفيهية جديدة في بوليفارد سيتي

استطاع "بوليفارد سيتي" خلال الأسبوع الأول من الموسم أن يجذب الزوار بتجارب ترفيهية فريدة مثل لعبة ببجي موبايل وتجربة "كونان"، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة والأجواء الاحتفالية الساحرة التي تميزها، وخاصة قرب النافورة الراقصة التي أصبحت مركز جذب لرواد المدينة.

موسم الرياض وجهة عالمية بأرقام قياسية

بفضل هذا التنوع الكبير في الفعاليات والمناطق، يواصل "موسم الرياض 2024" ترسيخ مكانته كوجهة ترفيهية عالمية، تجمع بين الثقافة والترفيه في قلب العاصمة السعودية، ليؤكد على مكانة المملكة كوجهة رائدة لعشاق الترفيه من مختلف أنحاء العالم.

ومع هذه الأرقام القياسية والإقبال الكبير من الجمهور، يتوقع أن يحقق موسم الرياض 2024 نجاحاً أكبر في الفترة المقبلة، مما يعزز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز عالمي للترفيه والاستثمار.

  • اقرأ أيضاً

الإعلان عن تقويم فعاليات شتاء السعودية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه