;

هكذا أعلن ريال مدريد عن ضم مبابي حتى 2029 (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
هكذا أعلن ريال مدريد عن ضم مبابي حتى 2029 (فيديو)

أبهر نادي ريال مدريد جمهوره، بفيديو الإعلان الرسمي عن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد دقائق من البيان الصحفي الذي كشف الملكي خلاله عن تفاصيل الصفقة.

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن مساء اليوم الإثنين، ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً) رسمياً، ليُدافع عن ألوان النادي الملكي حتى عام 2029.

وقال النادي الإسباني في بيان صحفي: "توصل ريال مدريد لاتفاق يقضي ببقاء مبابي في ريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة".

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجمع أروع أهداف مبابي، ويظهر مهاراته الاستثنائية وسرعته الفائقة وقدرته على التسجيل من مختلف الزوايا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو، حيث تجاوز عدد مشاهديه حاجز الـ5 ملايين بعد أقل من ساعة على نشره، فيما عبّر الكثيرون عن سعادتهم بانضمام مبابي إلى ريال مدريد.

ويعدّ انضمام مبابي إلى ريال مدريد بمثابة حلم قد تحقق لجماهير الملكي، خاصة بعد فشل ضمه في العديد من المرات، كان آخرها في عام 2022 عندما جدد عقده مع باريس سان جيرمان.

تفاصيل صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مبابي قد تنازل عن جزء من راتبه الكبير الذي كان يتقاضاه في باريس سان جيرمان من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

وسيحصل مبابي على راتب سنوي صافٍ يبلغ 15 مليون يورو مع ريال مدريد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع ضخمة.

كذلك، سيحصل مبابي على 80% من حقوق صوره، وهي نسبة غير مسبوقة في تاريخ ريال مدريد، متجاوزاً حتى النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو.

وتُعدّ صفقة مبابي واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم، حيث تُقدر قيمتها السوقية بـ 180 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه