;

ياسمين رئيس تنشر صوراً من زفافها على رجل أعمال مصري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024 آخر تحديث: السبت، 01 يونيو 2024
ياسمين رئيس تنشر صوراً من زفافها على رجل أعمال مصري

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، اليوم الخميس، صورًا من حفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.
وأعلنت ياسمين رئيس من قبل، خبر زواجها من جديد، من خلال نشر صور لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري.

من هو زوج ياسمين رئيس؟

تزوجت الفنانة ياسمين رئيس من رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز، من خارج الوسط الفني.
يعمل زوج ياسمين رئيس في قطاع التعدين والطاقة المتجددة.
مدير عام شركة البنيان العربي.
عاشق للرياضة ويفضل هواية الصيد، ويهوى رياضة السيارات.

ياسمين رئيس تنشر صوراً من زفافها على رجل أعمال مصري

حفل زفاف ياسمين رئيس 

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي، ومكياج ميرنا قزمان وشعر جوني، وستايلست ندى حسام، وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب. 
والجدير بالذكر، تنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" قريبًا بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي. 
ويعتبر أحداث أعمال ياسمين رئيس مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" الذي عرض في موسم رمضان، وحققت ياسمين الكثير من الردود الإيجابية بدور شهر زاد.
مسلسل شهر زاد بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، من إنتاج المتحدة وأرومت، ستوديو للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.
من جانبه، نشرت الفنانة ياسمين رئيس صور من حفل "الحناء" الخاصة بها، بحضور أصدقائها المقربين من الوسط الفني، على رأسهم دينا الشربيني وصبا مبارك، فهن من أكثر الشخصيات المقربة من ياسمين رئيس من الوسط الفني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه