;

15 مليون مشترك في قناة رونالدو على يوتيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
15 مليون مشترك في قناة رونالدو على يوتيوب

تسارع عشاق النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قائد نادي النصر، على الاشتراك في قناته التي أطلقها أمس الأربعاء، والتي ينتظر أن يحطم من خلالها جميع الأرقام القياسية على قناة "يوتيوب".
وصل عدد مشتركي القناة حتى صباح الخميس إلى أكثر من 15 مليون مشترك. 
وأصبح رونالدو أسرع شخص في تاريخ "يوتيوب" يصل إلى مليون مشترك، والتي وصل إليها بعد 90 فقط من إطلاق قناته. 
واحتاج ميسي لعدة ساعات فقط من أجل تخطي قنانه عدد مشتركي قناة ميسي والذي يبلغ 2.1 مليون مشترك، علمًا بأنه النجم الأرجنتين دشن قناته منذ 13 عامًا. 
من جانبه، تسلم رونالدو أمس الأربعاء، درع يوتيوب الذهبي بعد ساعات قلائل من تدشين قناته، وهو الدرع الذي يمنع لأصحاب القنوات التي تتخطى المليون مشترك. 
وحظي مقطع الفيديو الترويجي للقناة، على أكثر من 11 مليون مشاهدة حتى الآن، والذي ظهر فيه رفقة صديقته جورجينا رودريجز. 

رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

وكان النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أعلن أمس الأربعاء، إطلاق قناته الرسمية على منصة "يوتيوب". 
وتضمنت قناة النجم "رونالدو" الجديدة على يوتيوب، 18 مقطع فيديو فيما وصل عدد المشتركين في القناة قرابة 400 ألف في أقل من ساعة، يمكنك الاطلاع على القناة من خلال هذا الرابط: 
ويذكر أن، النجم رونالدو يستعد لقيادة النصر، اليوم الخميس في افتتاح منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يتلقى النصر مع ضيفه الرائد لحساب الجولة الأولى. 

كريستيانو رونالدو في دوري روشن 

وتنطلق اليوم الخميس منافسات الموسم الجديد 2024/2025 لدوري روشن السعودي للمحترفين، والذي سيصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، اللاعب الأكبر سنًا في البطولة. 
ويشارك رونالدو مع نادي النصر في الموسم الثالث على التوالي في دوري روشن، ويبلغ عمره حاليًا 39 عامًا و6 أشهر تقريبًا، ليكون بذلك اللاعب الأكبر سنًا، وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية. 
وكان الصربي فلاديمير يتويكوفيتش، حارس مرمى فريق الفيحاء السابق، حيث حصل على اللاعب الأكبر في بطولة الدوري خلال الموسم الماضي، بعمره 40 عامًا و9 أشهر و29 يومًا، قبل رحيله بشكل رسمي مع نهاية منافسات الموسم الماضي. 
وبالنسبة اللاعبين الأصغر سنًا في الموسم الجديد لدوري روشن، فيتصدر القائمة طلال حاجي، لاعب الاتحاد بعمر 16 عامًا. 
ويأتي انطلاق دوري روشن في ظ سعي العديد من الأندية لإبرام المزيد من الصفقات لتدعيم صفوفها، وذلك استعدادًا لموسم مليء بالاستحقاقات المحلية والآسيوية.
ويشارك الهلال والنصر والأهلي، في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك التعاون في دوري أبطال آسيا 2، بينما سيكون الهلال على موعد في يونيو المقبل مع كأس العالم للأندية بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة 32 فريقًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه