;

3 أبراج سيحالفهم الحظ في الفترة من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
3 أبراج سيحالفهم الحظ في الفترة من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر

عندما تشعر أن الحياة أصبحت فجأة أفضل مما تتخيل، فإن مهمتك ليست التساؤل عن ذلك، بل استقبال القدر كما هو، فهو بالضبط ما تستحقه.

هذه العقلية التي تفكر بها حول عرض عمل أو علاقة رومانسية تبدو جيدة جدًا لتكون حقيقة تعتمد على ما إذا كنت قد تجسدت بالفعل ما تستحقه.

بينما تعمل على إنشاء الأساس لأحلامك، وتجسد النجاح، وتكرم مسار نموك الذاتي، من المهم أن تحتضن تمامًا اللحظات التي تبدأ فيها الحياة بالتماشي مع مصلحتك. 

يحمل أسبوع 28 أكتوبر إمكانيات هائلة للنمو والتأمل، فإن الأيام الثلاثة الأولى من نوفمبر ستشهد إعادة توجيه مكثفة وتدفق جديد من الفرص إلى حياتك، مع كل ما يحدث في فترة زمنية قصيرة، من المهم أن تكون مستعدًا لاستقبال كل ما كنت تعمل عليه بجد لتحقيقه.

ستبدأ هذه الفرص مع اقتراب القمر الجديد في برج العقرب يوم الجمعة، 1 نوفمبر، في هذا الوقت، ستزرع بدايات جديدة بناءً على حقيقتك الداخلية، وتقبل جميع التغييرات اللازمة لتحقيقها.

ثم، مع انتقال عطارد إلى برج القوس يوم السبت، 2 نوفمبر، قبل انتقال "جونو" إلى برج العقرب ودخول مارس إلى برج الأسد يوم الأحد، 3 نوفمبر، ستشهد التحول الدراماتيكي الذي شعرت به بشكل حدسي، استقبل الحظ والوفرة بأذرع مفتوحة، مع العلم أنك تستحق كل ما حلمت به دائمًا.

ثلاثة أبراج سيحالفهم الحظ في الفترة من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024:

1. برج الحوت

استعد لأسبوع مثير ومليء بالوفرة، عزيزي الحوت، حيث سيتم دفعك للأمام نحو حياة أحلامك، سيصل القمر الجديد في برج العقرب إلى ذروته في بيت الحظ لديك يوم الجمعة، 1 نوفمبر، قبل انتقال عطارد إلى برج القوس، مما ينشط موضوعات تطوير الحياة المهنية والتقدم.

مع وقوع كلا الحدثين بشكل قريب، ستتاح لك فرص لبدايات جديدة في حياتك المهنية، على الرغم من أنها قد تتطلب أيضًا منك الانتقال أو إجراء تغييرات معينة.

لقد كان هناك التزام قوي بتحقيق أحلامك، حيث كان كوكب زحل، كوكب المسؤولية والعمل الجاد، يتحرك عبر برج الحوت منذ عام 2023.

يجلب زحل دائمًا المكافآت الإيجابية والجهود، لكن غالبًا ما تكون هذه المكافآت مؤجلة، بينما تتعلم الالتزام بالظهور كل يوم، مع العلم أنك تستطيع تجسيد أي شيء تريده.

بينما يسلط القمر الجديد وجونو الضوء على التزامك المستمر ببدايات جديدة، سيبدأ عطارد في جلب الفرص والاعتراف إلى حياتك المهنية.
تذكر أن هذا هو كل ما كنت تعمل من أجله، لذا عندما تبدأ التحولات الدراماتيكية في الحدوث، تأكد من أنك تستقبل كل واحدة من بركات الكون.

2. برج الدلو

تنتظرك مرحلة نشطة في حياتك الرومانسية والمهنية، عزيزي الدلو، لذا حان الوقت لتيراع نفسك والسماح لنفسك برؤية أنك تستحق كل ما يحدث في حياتك.

سيعمل القمر الجديد في برج العقرب يوم الجمعة، 1 نوفمبر، على تنشيط بدايات جديدة في حياتك المهنية، مما يجلب نجاحًا أكبر، وأموالًا، بينما سيساعد انتقال مارس إلى برج الأسد يوم الأحد، 3 نوفمبر، على جعلك أكثر تفانيًا وتركيزًا على حياتك الرومانسية.

بينما يعد هذا وقتًا لبدايات جديدة، سيساعدك أيضًا على تعميق نواياك، والتأثير إيجابيًا على أقرب علاقاتك، أو جذب شخص جديد إلى حياتك.

أهم جانب أثناء دخولك مرحلة الحظ والحب هو تذكّر الاستمرار في التركيز على رعاية نفسك، قد تشعر أن كل شيء يحدث دفعة واحدة، وعلى الرغم من أنه كل ما أردته دائمًا، ستحتاج إلى التوازن حتى تستطيع استقبال كل ما يخبئه لك الكون.

كن نشطًا في مسيرتك المهنية من خلال تحديد أهدافك أو التقدم لوظائف جديدة، ولكن استخدم أيضًا الحدود الصحية التي كنت تعمل عليها حتى يتسنى لك الوقت لتكريس نفسك لحياتك الرومانسية، سواء كنت في علاقة رائعة بالفعل، أو كنت تبدأ في الانفتاح على المواعدة.

كل شيء على وشك أن يبدأ في التحسن في حياتك، عزيزي الدلو، لذا حاول ألا تفرط في التفكير في أي شيء؛ بدلاً من ذلك، ابتسم وأنت تعلم أنك أخيرًا تستقبل كل ما تستحقه.

3. برج الحمل

فقط لأنه قد لا يبدو أن أي شيء يحدث حتى الآن، عزيزي الحمل، لا يعني أن الحياة يمكن أن تبدو مختلفة تمامًا بحلول نهاية أسبوع 28 أكتوبر.

لقد كنت مركزًا جدًا على إعداد فصول جديدة لنفسك، تحديدًا في الرومانسية، وفي حياتك المنزلية والعائلية، لدرجة أنك قد لا تكون قد لاحظت طاقة الحياة مؤخرًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه