;

3 مسلسلات مصرية تُعرض على نتفليكس قريباً

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
3 مسلسلات مصرية تُعرض على نتفليكس قريباً

في مجموعة متنوعة من الدراما والجريمة والكوميديا، من المرتقب عرض ثلاثة مسلسلات مصرية على منصة نتفليكس قريباً، والتي يشارك فيها مجموعة من ألمع النجوم لتجسيد مجموعة من الشخصيات المختلفة، بدءً من الشخصيات خفيفة الظل إلى المركبة والمعقدة.

في هذا المقال، نستعرض نبذة عن قصة وأبطال المسلسلات المرتقب عرضها قريباً على نتفليكس.

3 مسلسلات مصرية على نتفليكس قريباً

مسلسل "من قتل نادية؟"

كان من المقرر عرض مسلسل "من قتل نادية؟"، نهاية العام الماضي، إلا أنه تم تأجيله أكثر من مرة. "من قتل نادية؟"، مأخوذ عن المسلسل المكسيكي الشهير "من قتل سارة؟". ولكنه لا يعتمد بشكل كامل على النسخة المكسيكية، وذلك حسبما صرح المخرج سدير مسعود في تصريحات صحفية.

وتدور أحداث مسلسل "من قتل نادية؟" المكون من 8 حلقات، في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل نادية، والمتهم شقيقها بقتلها. وعقب خروجه من السجن يبدأ رحلة مثيرة للبحث عن قاتل شقيقته الحقيقي.

مسلسل "من قتل نادية؟" من بطولة: آسر ياسين وصبا مبارك ومحمود حميدة وشريف سلامة وشيرين رضا وركين سعد، ومحمد علاد ومحمد ثروت. ومن إخراج سدير مسعود.

مسلسل "البحث عن علا 2"

من المنتظر أيضاً عرض مسلسل "البحث عن علا 2" على منصة نتفليكس قريباً والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

المسلسل من بطولة: هند صبري وظافر العابدين وهاني عادل وندى موسى وسوسن بدر ومحمود الليثي ومن تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل "كتالوج"

كما سيُعرض أيضاً على منصة نتفليكس قريباً، مسلسل "كتالوج" والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج وبيومي فؤاد وتارا عماد وسماح أنور وصدقي صخر ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

ويعد مسلسل كتالوج آخر تعاون بين ريهام عبد الغفور ومحمد فراج، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في المشاهد التي جمعتهما في مسلسل "الغرفة 207".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه