;

4 أبراج لديهم حدس لا يكذب أبداً.. هل برجك من بينهم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
4 أبراج لديهم حدس لا يكذب أبداً.. هل برجك من بينهم؟

هل اختبرت ذلك الشعور أو الصوت الداخلي الذي يخبرك بشيء ما، تجاه شخص أو موقف دون وجود تفسير أو سبب منطقي؟ يُطلق على هذا الصوت الداخلي "الحدس" وينصح البعض بالاستماع للحدس لأنه قد يكون صائباً في العديد من الأوقات. وفي عالم الأبراج، هناك 4 أبراج لديهم حدس سليم تماماً، تعرف عليهم في هذا المقال.

برج السرطان

برج السرطان يحكمه القمر الذي يتحكم في العواطف والمشاعر الباطنة، لذلك يمتلك هذا البرج حدس قوي جداً. مولود برج السرطان ماهر في قراءة الناس وتمييز نواياهم مهما حاولوا التظاهر بعكس ذلك.

مولود برج السرطان قادر على رؤية ما وراء المظاهر. يمكن لبرج السرطان أن يدرك حالتك المزاجية وأفكارك ومشاعرك بسهولة خارقة تقريبًا. لذا إن كنت تعتقد أن مولود برج السرطان هو ملك الدراما فقط كما يتم تصويره فأنت على خطأ، لأنه قادر تماماً على اكتشاف الكذب والخداع.

عندما يثق برج السرطان بشخص ما، فذلك لأنه متأكد تمامًا من أن هذا الشخص يستحق الثقة. وإذا كان متشكك بشأن شخص ما، فإنه عادة لا يكون مخطئاً.

برج العقرب

يحكم برج العقرب بلوتو، كوكب السحر والتنجيم. لذا فإن مولود برج العقرب قادر على استشعار النوايا والمشاعر والأهداف والأفكار الخفية. نادرا ما يتم خداعهم من قبل الآخرين. حدس برج العقرب لا يخذله أبدًا، ومن طبيعة هذا البرج البحث دائمًا عن الحقيقة والعثور عليها.

يتمتع برج العقرب بإدراك لا يصدق عندما يتعلق الأمر بفهم البيئة من حوله ويتمتع بحاسة سادسة خارقة للطبيعة تقريبًا والتي تكون دائمًا في مكانها السليم.

برج الدلو

برج الدلو العقلاني قادر على التخلص من المنطق والسماح لنفسه بالتصرف بناءً على الحدس. نادراً ما تفشل بصيرتهم البديهية عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار الصحيح. إنهم يفهمون محيطهم وهم بارعون في رؤية الصورة الكبيرة وتحليلها من زوايا مختلفة.

يحمل برج الدلو فهمًا أعمق لأي موقف، ولهذا السبب فهو رائع جدًا في تقديم النصائح الثاقبة للآخرين. كما أنهم قادرون على النظر إلى الأشياء دون تحيز يؤثر على آرائهم. ولهذا السبب يكون حدسهم دقيقًا دائمًا تقريبًا.

برج الحوت

يحكم برج الحوت، نبتون الحالم، كوكب التصوف والرؤى، لذا فهم يدركون أن الحقيقة أكثر غموضًا مما تبدو عليه وهم ماهرون للغاية في فهم مدى تعقيد المواقف. إنهم يمتلكون فهمًا نفسيًا تقريبًا لمشاعر الآخرين وأهدافهم وأفكارهم.

يمكن لمولود برج الحوت التقاط الهالات والتحولات الدقيقة في الطاقات. لذا يمكنك أن تكذب على مولود برج الحوت، وقد يرغب في تصديقك من أعماق قلبه، لكنه سيعلم أنك تكذب. إخفاء الحقيقة عن برج الحوت قد يعد أمراً مستحيلاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه