في عالم هاري بوتر.. أي شخصية تمثلك وفقاً لبرجك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
هذه هي أكثر صفاتك لفتاً للانتباه وفقا لبرجك!
لتحقيق النجاح المالي.. شيء واحد يجب عليك فعله وفقاً لبرجك!
مسلسل هاري بوتر.. كل ما تريد معرفته عن موعد البث والأبطال!

إذا كنت مهتمًا بعلم التنجيم، فمن المحتمل أنك تحب متابعة العوالم السحرية، وقد تكون من أشد المعجبين بسلسلة هاري بوتر الشهيرة. يتمتع كل برج بشخصية سحرية فريدة تتطابق مع شخصية معينة من شخصيات هاري بوتر. هل أنت سريع التحدث والتحليل، مثل دراكو مالفوي؟ أم أنك غريب ومبتكر، مثل لونا لوفجود؟

برج الحمل: فريد وجورج ويزلي

يصور فريد وجورج ويزلي سمات برج الحمل المثالية: الصخب والاهتمام بالرياضة والشجاعة. هذا التوأم أيضًا مخادع وماكر، وتقول القاعدة الجماهيرية إنهم ولدوا في الأول من أبريل، المعروف أيضًا باسم يوم كذبة أبريل! على الرغم من أنهما قريبان بشكل استثنائي من بعضهما البعض، إلا أنهما مستقلان.

برج الثور: رون ويزلي

على الرغم من أن رون ويزلي هو برج الحوت (من مواليد الأول من مارس)، إلا أنه من المستحيل تجاهل صفات برج الثور لديه. برج الثور هو أحد الأبراج الأرضية التي تتميز بالثبات. يعد رون صديقًا موثوقًا وجديرًا بالثقة لهاري طوال السلسلة بأكملها تقريبًا، حيث يوفر الراحة والكوميديا عند الحاجة.

برج الجوزاء: دراكو مالفوي

يتم تمثيل برج الجوزاء بالتوأم، مما يكشف أن مواليد برج الجوزاء متعددي الأوجه، وفي أسوأ حالاتهم، ذو وجهين. كما أنهم معبرون ولديهم عقول تحليلية حادة. شخصية مالفوي تطابق سمات برج الجوزاء. لقد عانى أيضًا من الرغبة في تنفيذ أوامر فولدمورت وتوقعات عائلته، على الرغم من علمه أن ذلك يتعارض مع ما كان يعلم أنه كان على حق في قلبه وهو مثال مثالي لعقل الجوزاء المعقد.

برج السرطان: ريموس لوبين

يوجه السرطان القمر، فما هي شخصية هاري بوتر الأفضل لتمثيل هذا البرج من المستذئب؟ يتناغم برج السرطان بشكل خاص مع مراحل القمر وموضعه. إنهم أيضًا رومانسيون وحساسوس وهي الصفات التي صورها لوبين عندما قاوم في البداية العلاقة مع نيمفادورا تونكس لأنه لم يعتقد أنه جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لها.

برج الأسد: هاري بوتر

يبدأ كل كتاب لهاري بوتر تقريبًا مع احتفال هاري بعيد ميلاده في 31 يوليو! يُظهر أيضًا العديد من سمات شخصية الأسد النموذجية: شجاع وعنيد ومخلص بشدة. يتمتع هاري بقلب كبير ويهتم بشدة بمن يحبهم، وهي صفات كلاسيكية يتمتع بها أي برج الأسد.

برج العذراء: هيريمون غرينجر

في الكتب، يصادف عيد ميلاد هيرميون يوم 19 سبتمبر، مما يجعلها من مواليد برج العذراء. يحكم برج العذراء كوكب عطارد، كوكب التواصل والفكر. فهل من الغريب أن هيرميون لم تتمكن من الامتناع عن رفع يدها عند كل سؤال يُطرح في الفصل؟ مواليد برج العذراء أذكياء بشكل ملحوظ وقد يقدمون النصائح والنقد، حتى عندما لا يُطلب منهم ذلك. غالبًا ما يتم اتهامهم بأنهم يعرفون كل شيء، لذا لا يمكن أن تكون هيرميون إلا من مواليد برج العذراء.

برج الميزان: دوبي

برج الميزان هو أحد أكثر الأبراج شعبيةً ويحصد الإعجاب أينما حل. دوبي هي شخصية هاري بوتر التي تعشقها الجماهير على مستوى العالم تقريبًا، وهي تليق بشخصية الميزان النموذجية. معظم مواليد برج الميزان مهووسون أيضًا بالتسوق ويحبون تزيين أنفسهم بالأشياء الجميلة. يعد حب دوبي للملابس أحد سماته الشخصية البارزة، مما يجعله مناسبًا تمامًا لبرج الميزان.

برج العقرب: سيفروس سنيب

برج العقرب هو أحد الأبراج التي يساء فهمها عادة، مثل سيفروس سنيب، الأستاذ الذي يُعتقد أنه الشرير في معظم سلسلة هاري بوتر. يميل مواليد برج العقرب إلى حصد سمعة سيئة، لأنهم مظلمون وغامضون. لكن في أعماقهم، لديهم قلوب ناعمة وحنونة، ويمكنهم فعل أي شيء من أجل أحبائهم، تمامًا مثلما خاطر سناب بكل شيء من أجل حبه الذي لا يموت لليلي إيفانز.

برج القوس: منيرفا ماكجونجال

برج القوس هو برج يحكمه كوكب المشتري، كوكب النمو والفلسفة والتعليم العالي. مواليد القوس شجعان، فضوليون، وأذكياء، وهم معلمون ممتازون. يمكن القول إن ماكجونجال هي واحدة من أفضل الأساتذة في سلسلة هاري بوتر، وقد أظهرت شجاعتها في معركة هوجورتس. لقد دافعت عن القلعة وبذلت قصارى جهدها للحفاظ على سلامة طلابها، كما يفعل أي برج قوس حقيقي.

برج الجدي: ألباس دمبلدور

يُعرف برج الجدي باسم "أبو الأبراج"، ولا توجد شخصية أبوية في عالم هاري بوتر أعظم من ألباس دمبلدور. فهو لا يؤدي فقط الدور الأبوي لهاري، بل أيضًا لجميع طلاب هوجورتس. برج الجدي هو البرج الأكثر طموحًا واجتهادًا، وهي صفات يظهرها دمبلدور بالتأكيد. حتى إنه ضحى بحياته في سعيه لهزيمة فولدمورت وكان يخطط بعناية لموته ليكون بناءً قدر الإمكان.

برج الدلو: لونا لوفجود

يحكم برج الدلو أورانوس، كوكب الابتكار والتمرد. ربما تكون لونا الشخصية الأكثر غرابة في هاري بوتر، فهي تسير دائمًا على إيقاعها الخاص، مما يجعلها مثالية لبرج الدلو. إنها لا تخشى أبدًا الدفاع عما تؤمن به، بغض النظر عن مقدار السخرية التي تتلقاها من أقرانها. تتمتع لونا بالجرأة والحكمة التي تتجاوز عمرها، وهي تليق ببرج الدلو المستقل وغريب الأطوار أحياناً.

برج الحوت: نيفيل لونغبوتوم

طالب هوجورتس المسؤول عن تدمير ثعبان فولدمورت (والهوركروكس) يجب أن يكون من برج الحوت. لكي نكون دقيقين تمامًا، فهو يشارك تاريخ ميلاد هاري في الكتب، لذا فهو من الناحية الفنية برج الأسد، لكن شخصيته تصرخ بصفات برج الحوت.
إنه لطيف وحالم، وهذا هو السبب في أنه ينسجم بشكل جيد مع لونا لوفجود. نيفيل حساس لكنه قوي جدًا سرًا. إنه يتماشى مع التيار، ولا يريد أن يبرز كثيرًا بين الحشود، لكنه سيرتقي إلى مناصب قيادية عند الحاجة. كل هذه الصفات تجعل من نيفيل ينتمي إلى برج الحوت.