4 أبراج خبراء في تحويل الصداقات إلى علاقات عاطفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ثنائيات الأبراج التي تشكل علاقات عاطفية فاشلة
توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات والصداقة
مميزات وعيوب كل برج في العلاقات العاطفية

بينما يعتقد البعض أن الصداقة علاقة أهم من الحب، ويبذلون قصارى جهدهم في الحفاظ على الصداقة الجيدة، وعدم إفسادها بتحويلها إلى علاقة عاطفية، يعتقد البعض الآخر أن الصديق الجيد هو حبيب مثالي. لكن هل تعلم أن بعض الأبراج خبراء في تحويل الصداقات إلى علاقات عاطفية؟ تعرف عليها في هذا المقال!

برج السرطان

برج السرطان، ليس مهتماً فقط بالتسكع وبناء الصداقات، عندما يصادقونك، فإنهم يجرون معك دون وعي مقابلات لمعرفة إن كنت تصلح كحبيب، فهم لا يفصلون بين الاثنين. بالنسبة لمواليد برج السرطان، تعتبر الصداقة بمثابة ساحة اختبار، حيث يتعرفون عليك، وعلى عاداتك وتفضيلاتك ورد فعلك ناحية بعض الموضوعات، وما إلى ذلك.

إنهم الأشخاص الذين يرسلون إليك الرسائل في وقت متأخر من الليل وحظًا سعيدًا في معرفة متى يعبرون الحدود من الصداقة إلى شيء أكثر. فقط تأكد من أن الأمر كله يتعلق بأن برج السرطان مغرم بالارتباط العاطفي العميق.

برج الجوزاء

بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، تعتبر المغازلة عمليا هواية محببة لهم. إنها مثل التنفس، طبيعية جدًا وبدون مجهود. لا تقتصر هذه الكائنات الاجتماعية بالمحادثات على المستوى السطحي، إنهم يتعمقون أكثر، ويطرحون السؤال تلو الآخر، حتى يعرفونك أفضل من أي شخص آخر في حياتك. إنهم يسحرونك، ويجعلونك تضحك، ثم قبل أن تعرف ذلك، تصبح منجذباً لهم. لكن جديراً بالذكر أن مواليد الجوزاء شركاء رائعون، فهم مستعدون دائمًا للمغامرة وطبيعتهم ذات الوجهين تعني مضاعفة المتعة!

برج العقرب

مواليد برج العقرب يمكن إعطاؤهم لقب "سادة الدقة" بجدارة. من الممكن أنهم يخططون لمفاجأة رومانسية لك، ولن يكون لديك أدنى فكرة. يقدّر مواليد برج العقرب الروابط العميقة، ويريدون التعمق في روحك وحياتك وعاطفتك. وهذه هي الطريقة التي يحولون الصداقة إلى علاقة عاطفية، دون أن تشعر حتى. إنهم يريدون كشف كل طبقة، كل سر، كل حلم. وبمجرد أن يفعلوا ذلك، سيُظهرون لك مستوى من الولاء لن تراه مع أحد من قبل.

برج الحوت

مواليد برج الحوت الحالمين تدور حياتهم حول العواطف والمشاعر وأحلام اليقظة. يحمل مواليد الحوت قلوبهم على أيديهم، ولا يخشون السماح لك بالدخول إلى أعمق أجزاء من حياتهم. سوف يستمعون إلى قصصك، ويشاركون أحلامهم، ويقدمون لك كتفًا عندما تحتاج إليه. مولود برج الحوت هو الصديق الذين يتحول إلى الحبيب، في كثير من الأحيان، دون أن تدرك ذلك. وهذا هو سحر برج الحوت، فهو يجعل الوقوع في الحب يبدو سهلاً مثل التنفس.