4 أبراج لا يردعها الخوف عن فعل أي شيء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو حالة من الخوف والهلع: أغرب رد فعل لرجل عند محاولة إعطائه حقنة
تفسير حلم يوم القيامة والخوف منه للعزباء
تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم

يعد الخوف أحد المشاعر الأساسية التي يشعر بها جميع البشر، فهو عاطفة طبيعية وصحية تساعدنا في الكثير من الأحيان على الابتعاد عن الخطر. ومع ذلك قد يمثل الخوف في بعض الأوقات عائقاً أمام الحياة والاستمتاع بها.

وفي عالم الأبراج، هناك أربعة أبراج لا يردعها الخوف عن اختبار التجارب الجديدة والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. يمكنك وصف مواليد هذه الأبراج بأنهم يتمتعون بالجرأة والثقة والشجاعة. تعرف عليهم في هذا المقال!

برج الحمل

برج الحمل برج ناري يحكمه المريخ كوكب الحرب والشجاعة. إنه أيضًا البرج الأول في دائرة الأبراج، لذا فهو يتمتع بمهارات قيادية فطرية وإرادة لا يمكن إيقافها لمواجهة وقهر كل شيء، بسعادة وإحساس مفعم بالحيوية والشجاعة. إنهم أكبر المجازفين بين جميع الأبراج. بالنسبة لهم، الحياة الخالية من المخاطر والإثارة والتحديات هي مصير أسوأ من الموت. من بين جميع الأبراج، هم الوحيدون الذين يشعرون بعدم الارتياح في "منطقة الراحة".

برج الأسد

من بين جميع الأبراج، برج الأسد هو الشخص الذي لا تشك في أنه لا يستطيع فعل شيء ما، لأنه سيستخدم إرادته الحديدية وتصميمه الصلب ليس فقط لإثبات خطأك، ولكن أيضًا لجعلك عاجز عن الكلام أمام شجاعته. على الرغم من أنهم قد لا يكونون أكثر الأبراج ذكاءً، إلا أنهم على الأرجح سيتغلبون على أي شيء بالشجاعة المطلقة وحدها.

برج الدلو

على عكس الأبراج النارية الثلاثة الأخرى في هذه القائمة، فإن برج الدلو هو برج هوائي. لكن في هذه الحالة، لا يعني "الهواء" الخفة بل يمثل السهولة. يحكمهم أورانوس، كوكب الابتكار والفردية. لذا، في حين أن الأبراج الثلاثة الأخرى قد تتغلب مباشرة على المشاكل بالاعتماد على القوة الهائلة للشخصية، يستخدم برج الدلو قوته العقلية لتحليل كل طريقة ممكنة لتدمير أي تهديدات محتملة. إن مهاراتهم التحليلية القوية التي لا مثيل لها والتي تشبه الآلة تقريبًا تمنحهم نوعًا من الثقة الهادئة. إنهم ينظرون إلى أي مخاطر محتملة على أنها مجرد مشكلة أخرى يجب حلها.

برج القوس

مواليد برج القوس، لديهم نظرة إيجابية لا تقهر ولا تنكسر وتطرد الخوف تمامًا كما يبدد ضوء الشمس الظلام. لقد اصطفت الكواكب لمنحهم ثقة لا تشوبها شائبة وتعتبر العقبات بمثابة فرص. ما يعتبره الآخرون انتكاسات، يعتبره القوس فرصة أخرى لإثبات همتهم. إنهم قادرون على التخلص من الظروف السلبية بسهولة شديدة. كلمة "لا" ليست في قاموسهم ولا "الهزيمة".