Mantra.. أغنية جديدة لجيني تحصد ملايين المشاهدات في 24 ساعة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
تغريدة لإيلون ماسك تحصد 10 ملايين مشاهدة خلال ساعات وتعليقات طريفة
أغنية تحصد 220 مليون مشاهدة على يوتيوب في شهر... شاهدوا الفيديو!
أكثر من 8 ملايين مشاهدة لطفلة على يوتيوب في 48 ساعة

أصدرت المطربة العالمية جيني، عضو فرقة "بلاك بينك"، أغنيتها الجديدة المنتظرة "Mantra"، والتي تعد أول إصدار منفرد لها منذ أغنية "You & Me" التي طرحتها خلال العام الماضي.

وحققت "Mantra" -التي تأتي بعد انفصال جيني عن وكالة YG- نجاحاً ساحقاً منذ اللحظات الأولى لطرحها، إذ تخطى عدد مستمعيها على يوتيوب نحو 20 مليون شخصاً بخلاف المنصات الأخرى، وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على طرحها.

كما تصدرت الأغنية قوائم الأغاني الأكثر مبيعاً في العديد من الدول، بما في ذلك كوريا والصين، إذ نالت إعجاب الملايين حول العالم، والذين أشادوا بالتجديد الذي قدمته سواء على مستوى الصوت أو الصورة الفنية.

  • اقرأ أيضاً

أفضل 20 أغنية على تطبيق سبوتيفاي

وتفاوتت تعليقات الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، بين الإشادة بأداء جيني الاستعراضي خلال الفيديو كليب، وألحان وكلمات الأغنية، حيث قال أحدهم: "أسلوب جيني رائع جدًا! كل شيء من الموسيقى إلى الرقصات مثير للإعجاب". وأضاف آخر: "الانتقال بين الصوت الناعم والراب العميق كان سلسًا، وحركات الرقص مذهلة".


 

كما كان لإطلالة جيني في الفيديو الموسيقي، نصيب من احتفاء الجمهور وإعجابهم بها، حيث ظهرت بإطلالات جريئة وعصرية، اعتمدت خلالها على الألوان الحمراء والقطع الفاخرة ذات الطابع الشفاف التي تبرز رشاقتها.

وأكد نقاد فنيين أن "مانترا" تمثل خطوة مهمة في مسيرة جيني الفنية، حيث أظهرت قدرتها على التطور والتجديد، كما استطاعت أن تخرج من طور صورة "الأميرة الصغيرة" التي كانت تصدرها عنها شركة "YG"، إلى نجمة واثقة وجريئة، على حد زعمهم.

وبحسب موقع AllKpop، فقد تصدرت "مانترا " قوائم البحث على منصة MelOn، واحتلت المرتبة الثانية في قائمة البحث على منصة "X".

كما حققت الأغنية نجاحاً باهراً في الصين، حيث تصدرت قائمة الأغاني الأكثر مبيعاً على QQ Music، وكذلك حصدت الأغنية لقب الأغنية الأكثر مبيعاً يومياً على NetEase Music وذلك بعد 20 دقيقة فقط من إطلاقها.

تعاون مميز

ويصل طول الفيديو الموسيقي لأغنية "Mantra" إلى أكثر من دقيقتين، وهو من إخراج تانو موينو، الذي حصل على جائزة جرامي لأفضل فيديو موسيقي من قبل.

وسبق لتانو أن أخرج فيديوهات موسيقية لأعمال شهيرة مثل "As It Was" لـ هاري ستايلز و"Standing Next to You" لـ جونغ كوك.

كلمات أغنية Mantra

شاركت جيني في كتابة كلمات الأغنية وتلحينها، ووصفت "Mantra" بأنها رسالة ملهمة تدعو إلى حب الذات والتفاني، كما أشارت إلى أنها استوحت الأغنية خلال تسجيلها في لوس أنجلوس، معربة عن أملها في أن تنقل الطاقة الإيجابية لجمهورها.

ومن المنتظر أن تؤدي جيني أغنية "Mantra" مباشرةً لأول مرة في برنامج Jimmy Kimmel Live! في 15 أكتوبر، ليكون هذا الظهور فرصة لعرض تطورها الفني أمام جمهور عالمي.

  • اقرأ أيضاً

الأغاني الأكثر بحثًا على تطبيق التيك توك