"The Perfect Couple".. مسلسل جديد عن الجريمة والغموض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الغموض والجريمة في دراما رمضان.. 6 مسلسلات تقدم جرعة مكثفة!
أفضل مسلسلات جريمة وإثارة تُعرض في أبريل 2024
كيف تقتل عائلتك؟.. مسلسل الجريمة على نتفيلكس قريبًا

احتل مسلسل "Perfect Couple" قائمة الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس الترفيهية، بطولة النجمة العالمية نيكول كيدمان، التي تنضم إليها أيقونة السينما الفرنسية إيزابيل أداني، كضيفة على المسلسل، إذ أطلق عليهم الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي أنهم الثنائي المثالي.
عرضت منصة نتفليكس الترفيهية مسلسل "Perfect Couple" يوم 5 سبتمبر، المكون من 6 حلقات، تم تصويره في جزيرة نانتوكيت الأمريكية في ولاية ماساتشوستس. 

قصة مسلسل "Perfect couple" على نتفليكس

تدور أحداث المسلسل المصور في جزيرة نانتوكيت الأمريكية في ولاية ماساتشوستس، تسضيف نيكول كيدمان وزوجها الممثل ليف شريبر، حفل زفاف ابنهما "بنجي" لكن تتحول الاحتفالية إلى كابوس، بعد العثور على الإشبينة "ميرمت" جثة في مياه البحر، ووجود جريمة قتل في مكان الاحتفال.
تنتقل الشخصيات الأساسية إلى صفوف المشتبه بهم، ويستمر التحقيق معهم على امتداد المسلسل، يتوزع البناء الدرامي ما بين الرجعات الزمنية إلى ليلة الحادث. 
وتقوم الشرطة بالتحقيق مع كل الحاضرين من الضيوف وأهل المنزل، لمعرفة التفاصيل وعلاقتهم بالمجني عليها، ومن هذا يحدث "فلاش باك" للأحداث.
وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن جودة التصوير والمناظر الطبيعية الخلابة الخاصة بالجزيرة، وفخامة القصر الذي يظهر مظاهر الرفاهية والغنى.
بجانب الأداء التمثيلي لطاقم العمل، فنجح الممثلون في لعب أدوارهم بطريقة رائعة. 
قصة المسلسل تعود للرواية التي حصلت على إعجاب الملايين، للكاتبة الأمريكية "إلين هيلدربراند" المعرفة باسم "ملكة قراءات الشاطئ".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



وبحسب الشخصيات المذكورة في الروايات، والتي تم تجسدها في العمل الدرامي، فنجح الممثلون في إسقاط اقناعتهم المزيفة ورؤية الوجه الحقيقي سواء من النفاق أو الخيانة وغيرها من المشاعر السلبية، التي تخبئ خلفها العديد من الصدمات. 
في النهاية يتم التعرف أن هناك العديد من الخبايا المتواجدة بينهم، التي تجعلهم يعيشون في بيئة سامة، ولكن بعد الكشف عن النوايا الحقيقة يصبح الخلاف بينهم بسيطاً.
يصنف العمل من الأعمال الدرامية الرومانسية، مع مزيج من الجريمة والغموض، والصراعات الطبقية والدراما النفسية والحكايات العاطفية وغيرها من المواضيع المختلفة، فالعمل يرضي جميع الأذواق.